25 حلقة جاهزة من مسلسل "عائلة زيزو" لأشرف عبد الباقي

أحمد السنوسي

الأحد، 17 سبتمبر 2017 - 01:52 م

 
انتهت المخرجة شيرين عادل من مونتاج ومكساج 25 حلقة من المسلسل الكوميدي "عائلة زيزو" بطولة النجوم أشرف عبد الباقي ونهال عنبر ولطفي لبيب وشيرين ومحمد عزابي، المقرر عرضه على قناة DMC مطلع الشهر المقبل.
وتواصل المخرجة شيرين عادل، تصوير باقي مشاهد العمل، حيث يتبقى 4 أيام على انتهاء التصوير بالكامل، كما تعمل المخرجة على قدم وساق من أجل الانتهاء من المونتاج لتسليم باقي الحلقات الأخيرة إلى الشركة المنتجة حسب الخطة الزمنية التي وضعتها جهة الإنتاج.
وفي نفس السياق انتهى مصطفى بهجت قمر من تصميم التتر، فضلا عن انتهاء الموسيقى التصويرية التي نفذها الملحن عمرو مصطفى، لتكون جاهزة ووضعها مع الحلقات بالكامل، لاسيما أن تتر البداية والنهاية سيكون موسيقي فقط، ولا يعتمد على الغناء.
يذكر أن عائلة زيزو" بطولة أشرف عبد الباقي، ونسرين أمين، وشيرين، ولطفي لبيب، وأحمد حلاوة، ونهال عنبر، وإبرام سمير، ومي القاضي، وتأليف محمد نبوي وعلاء حسن وإخراج شيرين عادل ، وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي كوميدي حول المشاكل اليومية التي تواجهها الأسر المصرية، والعمل إنتاج مشترك بين شركة سيلميديا المملوكة للمنتجة مها سليم وماكس برودكشن لتامر تمام.







الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة