السيسي خلال لقائه السفير السعودي بواشنطن
السيسي خلال لقائه السفير السعودي بواشنطن


خلال استقباله سفيرها بواشنطن..

السيسي: نعتز بالعلاقات مع السعودية.. ونعمل على تعزيز التضامن العربي

محمد هنداوي

الإثنين، 18 سبتمبر 2017 - 05:00 ص

 
أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي اعتزاز مصر بالعلاقات المتميزة التي تربطها مع السعودية والشعبين الشقيقين، مشيراً إلى أهمية تدعيم أواصر هذه العلاقات على كافة الأصعدة، بما يساهم في تعزيز التضامن العربي في مواجهة مختلف التحديات التي تواجه المنطقة العربية.

جاء ذلك خلال لقاء الرئيس السيسي، منذ قليل بمقر إقامته بنيويورك، الأمير خالد بن سلمان سفير المملكة العربية السعودية لدى الولايات المتحدة، بحضور سامح شكري وزير الخارجية وخالد فوزي رئيس المخابرات العامة.

وصرح السفير علاء يوسف المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية بأن سفير المملكة العربية السعودية بواشنطن نقل إلى الرئيس تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز عاهل المملكة العربية السعودية، والأمير محمد بن سلمان ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء السعودي، مؤكداً قوة العلاقات التاريخية بين البلدين الشقيقين، وحرص المملكة على تعزيزها في مختلف المجالات. 

كما تم خلال اللقاء تناول عدد من الموضوعات والقضايا ذات الاهتمام المشترك، ولاسيما سبل التوصل لحلول سياسية للأزمات القائمة بعدد من دول المنطقة، بما ينهي المعاناة الإنسانية لشعوبها ويحافظ على مقدراتها.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة