محمد يوسف
محمد يوسف


اتجاه ﻹقالة يوسف من بتروجت.. والإطاحة بالمشرف العام

ياسر عبدالعزيز

الثلاثاء، 19 سبتمبر 2017 - 03:18 ص

اتجاه قوي يدرسه مجلس إدارة بتروجت خلال اﻷيام القليلة القادمة حيث تتجه النية نحو إقالة الكابتن محمد يوسف المدير الفني للفريق اﻷول لكرة القدم بالنادي من منصبه، بعد النتائج السيئة له مع الفريق خلال الأسبوعين اﻷول والثاني بالدوري العام هذا الموسم.

كان بتروجت قد تعادل مع الداخلية فى الجولة الأولى وسقط أمام المصري في الجولة رغم الدعم الهائل الذي يحظى به المدرب من مجلس الإدارة الذي أبرم تعاقدات مع لاعبين سوبر، أمثال: أحمد جعفر، وإسلام جمال، ومحمد سالم، ومحمد عادل جمعة، ولاما كونيه.

ويعتبر مجلس إدارة بتروجت، النتائج السيئة ليوسف هذا الموسم مجرد امتداد لنتائجه من الموسم الماضي، حيث تسلم يوسف الفريق في المركز السادس الموسم الماضي وأنهى به المسابقة وهو في المركز الـ 11 ولم يحصد سوى 3 نقاط من 6 مباريات.

كما قال مصدر مسؤول، إن المجلس يفكر بقوة في الإطاحة بيوسف ومعه المشرف العام على الفريق محمود أباظة عضو مجلس الإدارة لكثرة أزمات الأخير مع اللاعبين إلى جانب تسببه في ضياع 8 ملايين جنيه على النادي  لعدم إخطاره اللاعبين القدامى بموعد رحيلهم خلال الفترة القانونية والتي تكون بعد انتهاء الموسم وبالتحديد خلال 15 يوما من آخر مباراة بالموسم.


وتسبب المشرف العام بذلك في توريط النادى وضياع الملايين التي كان من المقرر أن يجلبها في حال بيعهم ﻷندية أخرى.


وضمت قائمة اللاعبين المستبعدين في هذا التوقيت 5 لاعبين، وهو ما زاد من الأعباء المالية ووضع الجهاز الفني في ورطة بسبب تكدس القائمة.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة