"ألسن عين شمس" تفتتح العام الجامعي الجديد بحضور نواب رئيس الجامعة

مروة فهمي

الثلاثاء، 19 سبتمبر 2017 - 03:44 م

استقبلت د.منى فؤاد عميدة كلية الألسن جامعة عين شمس، د.فتحى الشرقاوي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ود.نظمى عبد الحميد نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وذلك ضمن جولتهما لافتتاح العام الجامعى الجديد وعمل لقاءات مباشرة مع الطلاب الجدد والقدامى بحضور وكلاء الكلية ولفيف من أساتذة الكلية والطلاب. 
وتحدث د.فتحى مؤكدا أن فلسفة إدارة الجامعة تهتم بشكل رئيسى ببناء شخصية الطالب المتوازنة من تفوق دراسى وتوازن شخصى لديه مهارات تواصل جيد وثقة في النفس كما تهتم إدارة رعاية الشباب بإكتشاف وتنمية كل المواهب المميزة للطلاب لتأهيل أبناء الجامعة للمشاركة والمنافسة فى انشطة رعاية الشباب كثيرة ومتاحة للجميع.
وأكد على ان إدارة الجامعة تهتم بشكل رئيسى ببناء شخصية الطالب المتوازنة من تفوق دراسى و توازن شخصى لديه مهارات تواصل جيدة ومواهب مميزة وان الجامعة لا تألوا جهدا فى تنمية مواهب الطلاب من خلال أنشطة رعاية الشباب الكثيرة والمتاحة للجميع .
وأضاف. د.نظمى عبد الحميد، أن طلاب كلية الألسن هم أحفاد رفاعة الطهطاوي وهم من يترجم ويقدم اللغة والثقافة المصرية للعالم فعليهم مسؤولية كبيرة فى تشكيل الصورة الذهنية عن مصر وشعبها .

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة