غلاف جريدة "الأخبار" غلاف جريدة "الأخبار"

تقرأ في "الأخبار".. قمة مصرية - أمريكية في نيويورك اليوم

وائل المزيكي الأربعاء، 20 سبتمبر 2017 - 02:10 ص
تقرأ في جريدة "الأخبار"  في عددها الصادر صباح الأربعاء عددا من الموضوعات والأخبار والملفات المهمة وتغطية خاصة لزيارة الرئيس السيسي لأمريكا ومشاركته في اجتماعات الجمعية العامة للامم المتحدة.

وجاء في صدر الصفحة الاولي عددا من العناوين المهمة ومنها تتعرف على تفاصيل إحياء عملية السلام بعد نجاح مصر في المصالحة الفلسطينية .. وتقرأ تفاصيل كلمة السيسي المهمة أمام الجمعية العامة للامم المتحدة .. وتصريحات مهمة للرئيس أمام مجلس الأعمال للتفاهم الدولي .. وهيئة الاستعلامات ترصد جهود مصر في إقناع العالم بأهمية مواجهة الإرهاب .. ونتائج مباحثات الرئيس السيسي ونتنياهو لإحياء عملية السلام  و3 معايير لتقييم طالب الثانوية العامة .

واقتصاديا : الحكومة جادة في جذب الاستثمارات .. ومدينة صناعية جديدة بالفيوم على مساحة 23 مليون متر .. ووضع حجر الاساس لجراج متعدد الطوابق بالإسكندرية بتكلفة 285 مليون جنيه .. وانطلاق الملتقى التاسع عشر للسياحة العربية والدينية.ومصر تتصدر قائمة الدول العشر الأكثر جاذبية للاستثمار.. رأي خبراء الاستثمار من موقف الملف الاقتصادي في أجندة السيسي في أمريكا.

وفي قسم الفن : تعرف على أزمة غرفة صناعة السينما بسبب "ليلة غرامية ساخنة" .. وصافرة "سماع " للإنشاد الديني والموسيقى الروحية .. وأمير كرارة في "حرب كرموز".. ورامز جلال مشغول بـ "رغدة متوحشة".. وخالد النبوي يبحث عن بطلة لـ "منطقة محرمة ".

وعربي ودولي : تطالع على صفحات "الاخبار " تفاصيل قيام وفد مصري بتسليم حماس سلطتها للحكومة في غزة .. والبرزاني متمسك بالاستفتاء والعراق مستعدة للحوار .. وزعيمة ميانمار تبرز أخطاء الجيش وتدعو الروهينجا للعودة .ورياضيا تقرأ : تغييرات في الأهلى أمام الترجي .. واللجنة الاولمبية تجمد المصري .. وحمادة المصري في حوار للاخبار .. ونيبوشا يجهز الزمالك لمواجهة المصري.

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة