عرض مسلسل "عائلة الحاج نعمان".. نوفمبر المقبل

أحمد السنوسي

الأربعاء، 20 سبتمبر 2017 - 01:48 م

 

كشف المنتج صادق الصباح عن موعد عرض مسلسل "عائلة الحاج نعمان" بطولة تيم الحسن، صلاح عبد الله، أحمد بدير، ويسرا اللوزي في نوفمبر المقبل علي القنوات المشفرة OSN، وهو العمل الذي ينتمي لنوعية الأجزاء الطويلة والتي تضم 70 حلقة، وهو من تأليف الكاتب الكبير مجدي صابر، ومن إخراج أحمد شفيق.

ومن ناحية أخري يكثف المخرج أحمد شفيق تصوير المسلسل، وذلك للإنتهاء من التصوير بالكامل خلال شهر ديسمبر المقبل حسب الخطة الزمنية المتفق عليها مع جهة الإنتاج، حيث أن شفيق قد تعاقد مؤخرا علي إخراج مسلسل  النجم حمادة هلال، المقرر المنافسة من خلاله في السباق الرمضاني المقبل 2018.

يشار إلي أن مسلسل "عائلة الحاج نعمان" يشارك فيه تيم الحسن، صلاح عبد الله، أحمد بدير، يسرا اللوزي، سهر الصايغ، صفاء الطوخي، هبة مجدي، محسن منصور، حازم سمير، منال سلامة، ميرنا نور الدين، لقاء سويدان، فاطمة الناصر، سماح السعيد، محمد أبو الوفا، إسلام نجيب، مصطفي عبد السلام، و آخرين.

يذكر أن شركة "صباح أخوان" تنافس بأربع أعمال في شهر رمضان المقبل 2018، حيث تقوم بإنتاج مسلسل لنجم مسرح مصر علي ربيع، ومسلسل النجم حمادة هلال، و مسلسل الهيبة الجزء الثاني الذي حقق ارقام قياسية في رمضان الماضي للنجم تيّم حسن، و مسلسل للنجمين عابد فهد و نادين نسيب نجيم.


الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة