د. أشرف شعلان رئيس المركز القومى للبحوث
د. أشرف شعلان رئيس المركز القومى للبحوث


المركز القومي للبحوث ينظم المؤتمر العربي الدولي الثالث عشر لعلم وتكنولوجيا «البلمرات»

مروة فهمي

الخميس، 21 سبتمبر 2017 - 11:38 ص

 
تنظم الجمعية المصرية لعلم وتكنولوجيا البلمرات بشعبة الصناعات الكيماوية في المركز القومي للبحوث بالاشتراك مع الجامعة البريطانية "المؤتمر العربي الدولي الثالث عشر لعلم وتكنولوجيا البلمرات" والذي سيُعقد بمدينة شرم الشيخ خلال الفترة من 22-26 أكتوبر المقبل.


وصرح د. أشرف شعلان رئيس المركز القومي للبحوث أن هذا المؤتمر يهدف إلى تعزيز التفاعل بين العاملين في مجال البلمرات والمواد الجديدة في مصر ودول العالم، وتبادل الخبرات العلمية المختلفة في هذا المجال الحيوي الهام، وهذا بدوره سوف يكون مُحركاً هاماً لتشكيل فرق للتعاون في المستقبل بمختلف التخصصات من الهيئات العلمية والتقنية والصناعية هذا المؤتمر.


وأضاف د. شعلان أن محاور هذا المؤتمر العلمي الهام تشمل مجالات متعددة في: علوم وتكنولوجيا البلمرات والمواد الجديدة وتطبيقاتها العديدة في المجالات الصناعية المختلفة مثل صناعة البلاستيك والمطاط والمواد اللاصقة والدهانات، وكذلك النانو تكنولوجي والإلكترونيات والطاقة والخلايا الشمسية، فضلاً عن تطبيقاتها المتعددة في مجال تحلية المياه والزراعة والطب والدواء.


ومن المقرر أن يشارك في فعاليات هذا المؤتمر الذي يعقد برئاسة كلا من : د.محمود أحمد عبد الغفار رئيس الجمعية المصرية لعلم وتكنولوجيا البلمرات، ود.أحمد محمد حمد رئيس الجامعة البريطانية بمصر، لفيف من السادة العلماء والباحثين من مختلف الجامعات والمراكز البحثية المصرية، ورجال الصناعة ونظرائهم من الدول العربية والأجنبية.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة