حصاد جوائز جامعة عين شمس في أسبوع شباب الجامعات

مروة فهمي

الجمعة، 22 سبتمبر 2017 - 12:52 ص

حصدت جامعة عين شمس العديد من الجوائز  في أسبوع شباب الجامعات الحادي عشر الذي أقيم في جامعة المنوفية، حيث استحقت عن جدارة المركز الأول في جميع مجالات الجوالة "الكشفي والثقافي والفني والديني والعلمي والروح والمظهر".

وفي المجال الرياضي فاز منتخب جامعة عين شمس لكرة القدم الخماسي بالمركز الأول وثلاث ميداليات فضية في تنس الطاولة بمركز ثاني فردي بنات وثاني زوجي بنات ومركز ثاني فرق  وفى المجال الفني قرارات لجنة التحكيم إهداء الجائزة الأولى في العزف المنفرد وتأليف للطالب عبد الرحمن بكلية الهندسة وهى جائزة خاصة استحدثتها لجنة التحكيم لبراعة عزف الطالب ومركز ثالث لفريق العزف الموسيقى الجماعي ومركز ثالث في الرسم .

وفى المجال العلمي حصل المعرض المتكامل للجامعة على المركز الثالث والذي اشتمل براءات اختراعات و أعمال حرف يدوية و صناعات صغيرة جميعها من تنفيذ طلاب الجامعة.

أما عن المجال الاجتماعي حصلت الجامعة على المركز الثاني في البحوث الاجتماعية صرح بذلك ا.د حمدي موسى رئيس بعثة جامعة عين شمس المشاركة في المهرجان.

وتحدث ا.د. فتحي الشرقاوي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب انه فخور بجهود أبنائه الطلاب مؤكدا دعم إدارة الجامعة لجميع الأنشطة الطلابية وتدريب الطلاب لتأهيلهم  للمشاركة والمنافسة على المستوى المحلي والإقليمي والدولي.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة