فيديو .. المرور : إجراءات خاصة استعداداً لاستقبال العام الدراسي الجديد

رضا خليل

السبت، 23 سبتمبر 2017 - 10:20 ص

كشف غرفة عمليات الإدارة العامة للمرور، الرائد محمد الشربيني، عن وجود مجموعة إجراءات مرورية واستعدادات خاصة لاستقبال بدء العام الدراسي الجديد.

وأوضح، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "صباح البلد" المذاع على فضائية صدى البلد اليوم السبت 23 سبتمبر، أنه سيتم إعادة نشر القوات المرورية على المحاور والطرق بمحيط المدارس لتسيير الحركة المرورية، مناشدا أولياء الأمور الذين يصطحبون أبناءهم في أول أسبوع دراسي الالتزام بأماكن الانتظار المخصصة وعدم المخالفة والانتظار في الشوارع الجانبية وحتى لا يتعرضوا للمساءلة.

وأوضح مشرف غرفة عمليات الإدارة العامة للمرور، أن هناك هدوء واستقرار في الحالة المرورية على معظم الطرق والمحاور الرئيسية على محافظة القاهرة.

ونفى "الشربيني"، وصول أي إخطارات بوجود حوادث أو مصادمات أو عوائق مرورية لحركة السير على الطرق السريعة مؤثرة على الحالة المرورية إلى غرفة الإدارة العامة للمرور .


وتابع :" هناك مناطق الأعمال داخل القاهرة والمتمثلة في منطقة الوصلة المعلقة أعلى كوبري أكتوبر والتي تؤثر على الحركة المرورية للقادم من الجيزة باتجاه مدينة نصر ناصحًا باستخدام المسطحات الأرضية وللقادم من مدينة نصر يحول مساره إلى صلاح سالم والأوتوستراد.


وأوضح "الشربيني"، أن هناك كسر بماسورة مياه في شارع الأنصاري تؤثر على الحركة المرورية بالإضافة إلى كسر ماسورة مياه أخرى بمنطقة مدينة نصر بشارع علي بهجت خلف التوحيد والنور وهناك تسريب بسيط على شارع مصطفى النحاس، وجارٍ التعامل معها.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة