القيعي: 3 عوامل أساسية وراء ملحمة الأهلي

شادي محمد

الأحد، 24 سبتمبر 2017 - 12:38 ص

أشاد المهندس عدلي القيعي بتعامل الجهاز الفني للاهلى بقيادة حسام البدري مع مباراة الترجي، اليوم السبت، في استاد رادس بتونس والتي أدت إلى صعود الفارس الأحمر الى دور النصف النهائي لدوري الابطال الافريقي.
 ووصف ثعلب الصفقات في تصريحات خاصة لـ"بوابة أخبار اليوم" تعامل الجهاز الفني، ومجلس الإدارة، وجماهير الأهلي، مع المباراة  بعد تعادل الاهلي في المباراة الأولى في استاد الجيش ببرج العرب  2-2 ، بأنه كان   تعامل عبقري.
وأكد القيعي: "أن وراء فوز اليوم ثلاث عوامل أساسية فكان لجماهير المارد الأحمر الفضل الأول  عندما حضر  بالتتش  وكان  ذلك بمثابة نقطة تحول تاريخية أساسية لـ فوز الأهلي، وتابع القيعي أن العامل الثاني وضح فى التفوق البدني وكان يعطي الأفضلية للأهلي في الشوط الثاني، مؤكدًا على ان العامل الثالث لفوز الأهلي هو شخصية البطل والإعداد النفسي للفريق والثقة المكتسبة للفريق.
 
 ووجه القيعي  رسالة إلى جماهير الأهلي بالصبر علي مهاجم الفريق "وليد أزارو" وأثني القيعي علي تحركاته و وتمركزة داخل منطقة الجزاء وأشار القيعي إلى أن ما ينقص "أزارو" هو الخبرة، و التوفيق.
وأختتم القيعي تصريحاته لبوابة أخبار اليوم بتوجيه تهنئة لجماهير الأهلي، ومجلس إدارة الأهلي والإدارة الفنية واللاعبين بالفريق الاول

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة