صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


حبس عصابة تخدير ركاب القطارات وسرقتهم بشبرا الخيمة

إبراهيم عودة

الإثنين، 25 سبتمبر 2017 - 01:46 م

أمرت نيابة شبرا برئاسة المستشار أحمد عبدالرحمن، بحبس عاطلين 4 أيام على ذمة التحقيقات،لاتهامهم بالسرقة بالإكراه عن طريق تخدير ضحاياهم بمحطة شبرا رصيف رقم(10).
تمكنت مباحث محطة القاهرة،من ضبط المتهمين أثناء ارتكابهم الجريمة وبحوزتهم هواتف محمولة وحافظة نقود من متحصلات السرقة.
أعترف المتهمان بارتكابهم 3 وقائع بنفس الطريقة داخل محطة القطار.
وتمكن احد ضحاياهم من التعرف عليهم أثناء التحقيق معهم بأشراف المستشار محمد المنشاوي المحامى العام الأول لنيابات شمال القاهرة.
تبين من التحقيقات التي باشرها وكيلي النيابة أحمد عبدالدايم، وأحمد كاظم ، أن المتهمين خالد جمال17 سنة بائع ملابس، وشريكه أحمد عبدالرؤوف 20 سنة بائع ملابس، كونوا فيما بينهم تشكيل عصابيا تخصصوا في سرقة ركاب محطة القاهرة برصيف شبرا رقم 10 ، عن طريق تخدير ضحاياهم بتقديم بعض العصائر ومأكولات تحتوى على مادة مخدرة تغيب العقل بعد أن يستدرجوا ضحيتهم بكلامهم المعسول، وبعد أن يفقد الضحية وعيه يقومون بتجريده وسرقة جميع متعلقاته الشخصية من هواتف محمولة وحافظة النقود، واستمر عمل المتهمين حتى سقطوا في قبضة مباحث محطة القاهرة.
 واعترفوا بارتكابهم 3 وقائع سرقة بنفس الطريقة وبحوزتهم عدد من المشروبات والعصائر التي تم تخديرها لتقديمها لضحاياهم، وأمرت النيابة بإرسال عينه من المشروبات المخدرة للمعمل الكيميائي لمعرفة نوع المخدر المستخدم.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة