مدير مدرسة بالبحيرة يرغم التلاميذ بتنظيف المدرسة ونقل المخلفات

فايزة الجنبيهي

الإثنين، 25 سبتمبر 2017 - 04:16 م

وسط استياء أولياء الأمور وأهالي القرية.. شهدت مدرسة الغابة الإعدادية التابعة لإدارة أبو حمص التعليمية بالبحيرة مهزلة أخلاقية ثالث أيام العام الدراسي، حيث قام مدير المدرسة والمدرسين بإرغام التلاميذ على تنظيف المدرسة ونقل كمية كبيرة من المخلفات خارجها ومنعوهم من دخول الفصول عقب انتهاء طابور الصباح. 

وقام أولياء الأمور بإرسال شكاوى ضد مدير المدرسة والمسئولين بالإدارة التعليمية لوكيل وزارة التربية والتعليم ومحافظ البحيرة وطالبوهم بتوفير عمال نظافة بالمدرسة بدلا من التلاميذ حرصا على مستقبلهم. 

من ناحية أخرى تعانى مدارس الأرياف المنتشرة بجميع قرى المحافظة من الإهمال الشديد وعدم المتابعة من المسئولين في التربية والتعليم ومحافظ البحيرة ويعتبر التوك توك والتروسيكل هي وسائل المواصلات الوحيدة المتوفرة لنقل التلاميذ من قراهم للمدارس بسبب تواجدها بالقرى الأم مما يعرض حياتهم للخطر حيث تعمل هذه الوسائل بعيدا عن الرقابة المرورية ورقابة مجالس القرى ويقوم قائدها بتحميل أعداد أزيد من اللازم بها مستغلين بعدهم عن الرقابة الأمنية ولتحقيق مكاسب مالية باهظة، حيث ناشد أولياء الأمور محافظ البحيرة بتوفير وسائل مواصلات أمنة لنقل أبنائهم من وإلى المدارس بأجور مخفضة.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة