وزيرة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج السفيرة نبيلة مكرم
وزيرة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج السفيرة نبيلة مكرم


خاص|«وزيرة الهجرة»: الفنان محمد رمضان نموذج يحتذي به الشباب

محمود كساب

الثلاثاء، 26 سبتمبر 2017 - 02:02 م

قالت وزيرة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج السفيرة نبيلة مكرم، إنها تم اختيار الفنان محمد رمضان للمشاركة في حملة مكافحة الهجرة غير الشرعية، يرجع لكونه نموذج يحتذي به الكثير من الشباب. 
جاء ذلك خلال مؤتمر مكافحة الهجرة غير الشرعية تحت عنوان "قبل ما تهاجر فكر وشاور" والتي تنظمه وزارة الدولة للهجرة وشؤون المصريين في الخارج، اليوم الثلاثاء 26 سبتمبر،  بمحافظة البحيرة، وسط حضور مكثف من شباب المحافظة .
وأضافت مكرم في تصريحات خاصة لـ"بوابة أخبار اليوم" أن محمد رمضان يعرف اللغة التي يتحدث به مع هؤلاء الشباب كونهم شباب من طبقة فقيرة مشيرة إلى أن رمضان نشأه في أسرة مصرية بسيطة. 
وأكدت مكرم أن محافظة البحيرة هي المحطة الأولى لانطلاق الحملة "قبل ما تهاجر فكر وشارك"، كما أن الحملة ستقوم بزيارات مكوكية لجميع المحافظات التي تصدر الهجرة غير الشرعية بمشاركة الفنان محمد رمضان. 
شارك في المؤتمر وزيرة الهجرة وشؤون المصريين بالخارج السفيرة نبيلة مكرم ، والفنان محمد رمضان، والسكرتير العام للمحافظة اللواء مجدي عناني ، والسكرتير العام المساعد اللواء السيد سعيد، والنائبة أمل زكريا قطب 
يأتي ذلك ضمن عدد من المبادرات لتدريب وتأهيل الشباب، التي تنظمها وزارة الهجرة لتوعية الشباب بمخاطر الهجرة غير الشرعية بدء مؤتمر مكافحة الهجرة غير الشرعية تحت عنوان "قبل ما تهاجر فكر وشاور" والتي تنظمه وزارة الدولة للهجرة وشؤون المصريين في الخارج بمحافظة البحيرة، وسط حضور مكثف من شباب المحافظة 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة