خلال حفل تخرج طلبة بكالوريوس الأكاديمية العربية
خلال حفل تخرج طلبة بكالوريوس الأكاديمية العربية


تخريج دفعة جديدة من بكالوريوس الأكاديمية العربية للعلوم بفرع جنوب الوادي

محمد العيلة

الثلاثاء، 26 سبتمبر 2017 - 02:03 م

احتفلت الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، إحدى المنظمات المتخصصة التابعة لجامعة الدول العربية، الإثنين 25 إبريل، بتخريج طلبة البكالوريوس فرع جنوب الوادي، وذلك بمتحف النيل بأسوان.


حضر الاحتفال اللواء مجدي حجازي محافظ جنوب الوادي، والدكتور إسماعيل عبد الغفار إسماعيل فرج رئيس الأكاديمية، والدكتور محمد بشير مدير فرع الأكاديمية بأسوان ولفيف من أعضاء هيئة التدريس بالأكاديمية، وأصحاب السفراء والقناصل وأعضاء السلك الدبلوماسي.


قدم اللواء مجدي حجازي التهنئة للطلاب المكرمين ولأسرهم احتفالا بلحظة تخرجهم معربا عن سعادته بحضور حفل تخرج مجموعة من العقول المستنيرة، كما توجه بالشكر لأولياء أمور الخريجين الذين لم يألوا جهداً في مساندتهم ودعمهم للوصول إلى هذا النجاح.


كما وجه اللواء مجدي حجازي شكره لإدارة الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري برئاسة د. إسماعيل عبد الغفار إسماعيل فرج، وأعضاء هيئة التدريس، على ما يتم بذله من جهود متواصلة في خدمة المجتمع.


وأكد اللواء مجدي حجازي حرص المحافظة على دعم  ومساندة كافة المؤسسات والصروح العلمية  وخاصة الأكاديمية العربية وجامعة أسوان لتقديم خدماتهما التعليمية والاستشارية بأعلى درجات الجودة باعتبارهما منارة للإشعاع العلمي.


من جانبه أعرب رئيس الأكاديمية د. إسماعيل عبد الغفار إسماعيل فرج عن سعادته البالغة بحضور حفل تخريج طلبة كليات النقل الدولي واللوجستيات، الإدارة والتكنولوجيا، الهندسة والتكنولوجيا، قائلا: "نحتفل اليوم بتخريج 250 طالبا من أبناء الأكاديمية الذين أتمنى لهم جميعا التوفيق في حياتهم العملية بعد اجتياز خطوة هامة في مشوارهم بالحصول علي البكالوريوس".


وأضاف رئيس الأكاديمية أن لحظة التخرج ستظل عالقة في أذهان أبنائي الطلاب وأولياء أمورهم وأسرهم لأنها لحظة جني ثمار الجهود التي يبذلها الطالب طيلة فترة الدراسة.


وتوجه بالشكر لمحافظ أسوان على دعمه الدائم ومساندته لفرع الأكاديمية بأسوان ليكون هذا الصرح العلمي دافع لبذل مزيد من الجهد والعطاء لخدمة أهالي الصعيد وأبناء أسوان.


وأشار الدكتور إسماعيل عبد الغفار إلي حرص الأكاديمية علي تقديم أعلي جودة  تعليمية للطلاب من أجل مواكبة أحدث التطبيقات العلمية والتكنولوجية.




وأجرى رئيس الأكاديمية الدكتور إسماعيل عبد الغفار جولة تفقدية لمتحف النيل بأسوان رافقه المهندس هشام فرغلي مدير المتحف والذي قام بدوره بتقديم شرح استعرض خلاله مقتنيات كل جناح بالمتحف.


ودعا مدير المتحف الدكتور إسماعيل عبد الغفار إلي كتابة كلمة في سجل المتحف، كما قام بإهدائه درع متحف النيل بأسوان.

لثقلث

ااااااااااا

كناتاغتا

السيسي

برلمان كتالونيا

ععنعهعغ

رئيس المخابرات المصرية

جانب من المؤتمر

صورة ارشيفية

6عغتغعغ

ؤلابالب

ونتنهه

طمكطخحطحخ

جانب من ورش العمل

عغعغع

غافغفغ

8هعتهعه

هعتعغعغع

ناتغعت

افغفغ

fgrtrt

لالاافا

فعغهغع

نعتغعهتع

اتعغعغع

عفعفغع

غعغعغعغع

اغااا

تاتافغف

نتغتعغ

عغعغع

نتتغتعتعت

تونتغاغغعا

غتغتغتغ

خلال حفل تخرج طلبة بكالوريوس الأكاديمية العربية

خلال حفل تخرج طلبة بكالوريوس الأكاديمية العربية

خلال حفل تخرج طلبة بكالوريوس الأكاديمية العربية

خلال حفل تخرج طلبة بكالوريوس الأكاديمية العربية

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة