الصفحة الأولى الصفحة الأولى

تقرأ في "الأخبار" : مارادونا يرُشح مصر للمونديال

وائل المزيكي الثلاثاء، 26 سبتمبر 2017 - 10:18 م
تقرأ في جريدة "الأخبار" في عددها الصادر صباح الأربعاء عددا من الموضوعات والتقارير والأخبار المهمة .
وجاء في صدر الصفحة الأولى عددا من العناوين المهمة ومنها : السيسي يعود للقاهرة بعد زيارة ناجحة للامارات .. ومراكز نقل الأعضاء "الحلو ميكملش" .. ورئيس لجنة زراعة الأعضاء : الإخوان حاولوا إفشالنا.. والرقابة الإدارية تكشف عيوب "مخرات السيول" قبل الشتاء .. والواقع يكذب التصريحات .. مدير مدرسة يعاقب التلاميذ بالعصا.. وتلف البطاقات يحرم 16 ألف مواطن بالفيوم من التموين .. ومدبولي يرفض استلام وحدات الاسكان الاجتماعي من المقاولين بسبب العيوب.
أما في باب الأخبار العربية والأجنبية تطالع : معارضة عربية ودولية لاستفتاء كردستان العراقي .. وهيئة الاستعلامات تكشف عن تاريخ العلاقات المصرية الاماراتية.. و قمة مصرية – فرنسية في باريس بعد شهر .. والازمة الليبية ومكافحة الارهاب على رأس جدول الأعمال.. والأحزاب الألمانية تبدأ مشاوراتها عقب فوز ميركل بولاية رابعة .. ودمشق مستعدة للتفاوض مع اكراد سوريا بعد القضاء على داعش.
وفي باب الفن تتعرف على نجوم الفن والسينما والمسلسلات التي تستعد للمنافسة في رمضان القادم ومنها : محمد رياض في سري للغاية ..  وحكيم يغني على مسرح الأولمبياد.. وطارق ولطفي يعترف :لم أقدم الأكشن في "بين عالمين" والعرض الحصري ليس ميزة.. و3 أيام على نهاية "عائلة زيزو".. ونكشف صدام المالية وماسبيرو بسبب 43 مليون جنيه.
وعلى صفحات الرياضة : نكشف الأوراق الخمسة الرابحة في مواجهة الأهلي مع النجم الساحلي .. وتتعرف على التحذيرات الـ4 "الزمهلاوية " لبطل مصر .. وتشاهد كيف يتبادل نجما مصر الغزل في بلد الضباب.. وجماهير ليفربول تخصص أغنية للفرعون صلاح  .. ومارادونا يرشح مصر للمونديال.

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة