سيف النجم يلوح بـ«سيناريو 2007» في وجه اﻷهلي

أحمد شهاب

الأربعاء، 27 سبتمبر 2017 - 02:00 م

قال سيف غزال المدرب المساعد للنجم الساحلى فى تصريحاته لوسائل الإعلام التونسية : "بحول لله سنمر إلى الدور النهائي وسنعيد إلى الأذهان سيناريو 2007، وسنؤكد أننا أقوى من الأهلي، بل الأفضل حاليا على الساحة الأفريقية" , مضيفاً : "بدأنا في الإعداد لمواجهة الأحد، وسنكون جاهزين لتحقيق نتيجة إيجابية أمام جماهيرنا العريضة قبل السفر إلى مصر لخوض لقاء العودة ".
على جانب أخر , ذكرت صحيفة " البيان " التونسية أن مسئولى الأهلى يرغبون فى الحصول على خدمات محمد أيمن بن عمر لاعب خط وسط النجم الساحلى , مؤكده على أن الجهاز الفني للفريق الأحمر بقيادة حسام البدرى تابع بن عمر أكثر من مرة مع النجم ومع منتخب تونس وأنهم سيتقدموا بعرض رسمي للتعاقد معه خلال الإنتقالات الشتوية المقبلة .
وفى سياق مختلف , كشفت صحيفة " الصريح " التونسية عن إقتراب أنيس الشعلالى المعد البدنى بالنادى الأهلى من الإنضمام للجهاز الفمى لمنتخب تونس الأول بقيادة نبيل معلول فى حال تأكد وصول " نسور قرطاج " للمشاركة فى نهائيات بطولة كأس العالم لكرة القدم المقرر إقامتها فى روسيا 2018 .. مشيده بإمكانيات الشعلال الذى سبق وأن كان ضمن أعضاء الجهاز الفنى للنادى الإفريقى .

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة