المدير الفني للإسماعيلي سباستيان ديسابر
المدير الفني للإسماعيلي سباستيان ديسابر


ديسابر: سعيد بتدريب الإسماعيلي .. وسأحضر مباراة مصر والكونغو

محمد عبادي

الأربعاء، 27 سبتمبر 2017 - 04:13 م

صرح المدير الفني للإسماعيلي سباستيان ديسابر، بأنه سيحضر مباراة مصر والكونغو المقبلة في تصفيات كأس العالم 2018 إذا سمح له المسئولين بذلك.

وقال ديسابر في تصريحات تليفزيونية إن مدرب منتخب الكونغو صديقي لأننا منذ صغرنا كنا نسكن في منطقة واحدة وانه تحدث معي بشأن مباراة مصر وأرى أن الكونغو تعاني من مشاكل كثيرة ومصر أفضل منها.

وأضاف أنه يقيم في فندق اللاعبين حتى أتقرب منهم بشكل جيد خاصة أن عائلته لم تصل حتى الآن لأن أطفاله مازالوا يدرسون في فرنسا.
وأشار المدير الفني للإسماعيلي إلى أن حسني عبد ربه يحب عمله كثيرًا وتعاملنا معه جيداً في المباريات الأخيرة وهو إضافة للإسماعيلي وقدوة للاعبين الشباب”.
وعن إمكانية اعتزال عبد ربه نهاية الموسم قال ديسابر :”يجب أن أسأله هذا السؤال وليس لدي أزمة في استمرار لاعب حتى 45 عامًا بشرط ظهوره بقدرات فنية وبدنية مميزة".
وتابع :"لدينا مشروع جديد ويجب أن نفهم وضعنا وإمكانياتنا ولم نقدم مستوى جيد حتى الآن في المباريات وأنه لا يوجد لاعب خارج حساباته وعلى رأسهم عمر الوحش وباهر المحمدي".
وأوضح أن الوضع مستقر في النادي الإسماعيلي وأنه سعيد بتولي تدريب الدراويش وعقدة لمدة موسم وسأحاول بذل قصارى جهدى مع الدراويش لأنه المشروع الحالي وهو ما يهمني في المقام الأول.
وأكد أنه يحرص على العمل الجماعي مع الجهاز المعاون وأن بن عمار مدرب الأحمال استقال لأسباب عائلية وشخصية ومن المحزن أن يرحل عنا لأنه وضع الخطة قبل بداية الموسم.




الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة