شاهد | النتائج الكاملة لدورى الابطال اﻷوروبى فى" جولة اﻷربعاء "

رضا خليل- ياسر عبدالعزيز

الخميس، 28 سبتمبر 2017 - 02:01 ص

تقدم "بوابة أخبار اليوم" تقريرا مفصلا بالفيديوهات والنتائج الكاملة لمباريات اليوم الاربعاء التى اقيمت فى دور المجموعات بظورى أبطال أوروبا لمرة القدم.



البارسا يتألم :
 
عانى برشلونة كثيرا أمام لشبونة ولكنه فى النهاية اقتنص الفوز بنيران صديقة ..ووحقق برشلونة، فوزًا صعبًا على مضيفه سبورتينج لشبونة (1-0) ، على ملعب "خوسيه ألفالادي" في الجولة الثانية للمجموعة الرابعة بدور مجموعات للبطولة.


هدف برشلونة تكفل بتسجيله سيباستيان كواتس مدافع سبورتينج لشبونة بالخطأ في مرماه في الدقيقة (49)..وارتفع رصيد الفريق الكتالوني، إلى 6 نقاط في صدارة ترتيب المجموعة، فيما تجمَّد رصيد سبورتينج لشبونة عند 3 نقاط، بالتساوي مع يوفنتوس الذي فاز على أولمبياكوس الذي يتذيل المجموعة.

 
السيدة العجوز تفرح : 

 ونجح يوفنتوس الشهير بلقب السيدة العجوز  في تحقيق فوزه الأوروبي الأول هذا الموسم على حساب ضيفه أولمبياكوس اليوناني بهدفين دون رد ضمن مباريات نفس الجولة ..تقدم يوفنتوس في الدقيقة 60 عبر الأرجنتيني جونزالو هيجواين قبل أن يضاعف ماريو ماندزوكيتش النتيجة في الدقيقة 80 



ثلاثية تهز البايرن : 

 اكتفى باريس سان جيرمان بثلاثية نظيفة في شباك ضيفه بايرن ميونخ في المباراة التي أقيمت  بملعب حديقة الأمراء وسجل الأهداف الثلاثة داني ألفيس وإدينسون كافاني في الدقائق 2 و32 و63، ليتربع العملاق الباريسي على صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط من فوزين متتاليين، خلفه بايرن برصيد 3 نقاط متساويًا مع سيلتيك الاسكتلندي الذي هزم أندرلخت البلجيكي بملعبه في الجولة ذاتها.



 سيلتيك يسحق اندرلخت : 

وفاز فريق سيلتك "اسكتلندا" على نظيره أندرلخت البلجيكي بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب كونستنت فاندن ستوك..وأحرز ليج غريفيث لاعب سيلتك الهدف الأول في شباك أندرلخت بالدقيقة 37، ثم أضاف الهدف الثانى اللاعب كارا مبودجي لاعب أندرلخت هدف في مرماه بالدقيقة 50، واختتم بالهدف الثالث اللاعب سكوت سينكلير بالدقيقة 90 من عمر المباراة.



 اليونايتد يزلزل موسكو : 

 سحق فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي مضيفه سسكا موسكو الروسي، بأربعة أهداف مقابل واحد، في المباراة التي جمعتهما ، على ملعب "أرينا خيمكي"..وسجل أهداف مانشستر يونايتد كا من روميلو لوكاكو (4) و(26) وأنتوني مارسيال (18) وهنريك مخيتريان (57)، فيما جاء هدف سسكا الوحيد عن طريق البديل كونستانتين كوتشاييف (90).

وانفرد مانشستر يونايتد بصدارة المجوعة الأولى برصيد 6 نقاط، فيما تجمد رصيد سسكا موسكو عند 3 نقاط، في المركز الثالث. 


 تشيلسى يبدع ويحسم


" لم يكن فى الامكان أبدع مما كان "عاد تشيلسي الإنجليزي من ملعب "متروبوليتانو" معقل أتلتيكو مدريد الإسباني، بـثلاثة نقاط ثمينة، إثر فوزه المثير على مضيفه الروخيبلانكوس بنتيجة 2-1 .

وما زاد من اثارة اللقاء هو افتتاح أتلتيكو مدريد لها  بالتسجيل في الدقيقة 40 من ركلة جزاء نفذها الفرنسي أنطوان جريزمان، وعادل المهاجم الإسباني ألفارو موراتا لتشيلسي في الدقيقة 60، ثم تمكن المهاجم البديل ميتشي باتشواي من إحراز هدف الفوز بالدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع.

وواصل تشيلسي بهذه النتيجة تصدره للمجموعة برصيد 6 نقاط، بفارق نقطتين عن روما الإيطالي الذي تغلب في وقت سابق على كاراباج الأذربيجاني بنتيجة 2-1، فيما يحتل أتلتيكو المركز الثالث برصيد نقطة وحيدة.

روما ينتصر بثنائية : 

و اقتنص روما، انتصاره الأول بدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، بعدما فاز (2-1) على مضيفه كارباكا آجدام الأذربيجاني.


بازل يفوز بالخمسة :


 سحق فريق بازل السويسري بخماسية نظيفة فريق بنفيكا البرتغالي دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب سانت جاكوب بارك، ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات بالبطولة ..أحرز ميشيل لانج لاعب بازل السويسرى الهدف الأول في شباك بنفيكا بالدقيقة 2.

 وأضاف الهدف الثانى اللاعب ديميتري أوبيرلين، بالدقيقة 20، وأحرز الهدف الثالث اللاعب ريكي فان فولسفينكيل، بالدقيقة 60، وأحرز الهدف الرابع اللاعب ديميتري أوبيرلين، بالدقيقة 69، واختتم بالهدف الخامس اللاعب بلاس ريفيروس، بالدقيقة 76 من المباراة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة