مؤكدًا تهافت الرعاة على المشاركة بمبالغ ضخمة

مدير الجونة السينمائي : مهرجاننا غني لأننا لم نهدر الأموال

مصطفى حمدي

الخميس، 28 سبتمبر 2017 - 11:58 ص

ونفى انتشال التميمي مدير مهرجان الجونة السينمائي مارددته وسائل الإعلام من أرقام حول حجم ميزانية مهرجان الجونة السينمائي .
وقال التميمي في تصريحات لبوابة أخبار اليوم : ما تردد من أرقام لم يكن دقيقًا ، شخصيًا لا يمكنني حصر الميزانية كاملة الأن ، ولكن الأرقام التي ذكرها البعض كان مبالغًا فيها ، صحيح أننا مهرجان غني وهذا هو الطبيعي لاطلاق مهرجان كبير وطموح ولكن أعتقد ان سبب ثراء المهرجان هو عدم إهدار الاموال وإنفاقها في غير محلها كما يفعل البعض .
وأضاف التميمي : ما لا يعرفه الكثيرون أن المهرجان حصل على حقوق رعاية من عدة جهات بأرقام ضخمة جدا وهذا دليل على ثقة هذه الجهات في المهرجان وصناعة والجهة التي أسسته ، لدينا حقوق رعاية تليفزيونية بمبلغ أضخم من أي مهرجان آخر ، بالإضافة الى جهات أخرى ومؤسسات دولية ومحلية دخلت كراعي للمهرجان بمبالغ كبيرة وهذا شارك في الميزانية المناسبة لتقديم مهرجان قوي .
وتابع مدير الجونة السينمائي : الأهم من الأموال هو كيفية انفاقها ، نحن لم نهدر ميزانية المهرجان في أجور أو أمور أخرى مثلا ، وهذا انعكس على فاعليات المهرجان نفسها التي بدت أنيقة وثرية كما ساعدنا في اختيار أفلام جيدة بالطبع وهذه أولويتنا .

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة