صورة أرشيفية صورة أرشيفية

ضبط تشكيل عصابي لسرقة السيارات الفارهة بمصر الجديدة

مصطفي يونس- أحمد عبدالهادي الخميس، 28 سبتمبر 2017 - 02:05 م

نجحت مباحث القاهرة، في كشف غموض سرقة السيارات الفارهة بمصر الجديدة، تبين أن مسجلان خطر وراء ارتكاب 9 وقائع ومساومة أصحابها على مبلغ 15 ألف جنية لإعادتها.
تم إخطار اللواء خالد عبد العال مساعد الوزير لأمن العاصمة وأحيل المتهمون للنيابة و باشرت التحقيق .
تلقي اللواء محمد منصور مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، بلاغا من  رجب جمعة 50 سنه باكتشافه سرقة سيارة شيفرولية، وفى وقت لاحق تلقى اتصالا هاتفيا من الجناة ومساومته على دفع مبلغ 15 ألف جنيه، نظير إعادة السيارة.
تبين من التحريات التي أشرف عليها اللواء محمود أبو عميرة نائب المدير العام، أن وراء ارتكاب الواقعة كلا من احمد محمد 46 سنة، ميكانيكي مسجل خطر والسابق اتهامه في 8 قضايا،و أسامة كامل 49 سنة، و مسجل خطر.
عقب تقنين الإجراءات تمكن المقدم سمير مجدي رئيس مباحث مصر الجديدة، من القبض عليهما حال استقلالهما سيارة ملك وقيادة المتهم الأول " وعثر بحوزتهما على 13 مفتاح مصطنع خاص بالسيارات ، وطقم عدة عبارة عن مفكات ومفاتيح ، وهاتف محمول ماركة سامسونج المستخدم في مساومة المجني عليهم، بمواجهتهم اعترفوا أمام اللواء نبيل سليم مدير المباحث الجنائية، بارتكاب الواقعة 9 وقائع سرقة بأسلوب المفتاح المصطنع ومساومة المجنى عليهم  على دفع مبلغ 15 ألف جنية لإعادة السيارة و باستدعاء المجني عليه تعرف على السيارة واتهمهم بالسرقة و تم تحرير محضر بالواقعة وأحيل المتهمان للنيابة و باشرت التحقيق.

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة