الليلة.. الزمالك يخشى انتفاضة إنبي الجريح

رضا خليل

الجمعة، 29 سبتمبر 2017 - 02:27 م

يلتقي اليوم الجمعة في الثامنة مساء الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره إنبي في المباراة التي تجمع بينهما على استاد بتروسبورت بالتجمع الخامس ضمن منافسات الجولة الرابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويدخل فريق الزمالك المباراة ويمتلك رصيد 7 نقاط جمعها من التعادل مع الإنتاج الحربى والفوز على الداخلية والمصري ويسعى الفريق الأبيض لاستمرار عروضه المميزة بمسابقة الدوري من خلال الفوز على إنبي وحصد نقاط المباراة الثلاثة والوصول للنقطة العاشرة وتقاسم الصدارة مع المقاولون العرب. 

وطالب المونتنيجري نيبوشا المدير الفنى لفريق الزمالك من لاعبيه بضرورة تحقيق الفوز ومواصلة الأداء الجيد ليكون نهاية جيدة لمشوار الفريق قبل بداية فترة التوقف لمواجهة المنتخب نظيره الكونغو بتصفيات المونديال.

واستقر نيبوشا على ثبات التشكيل خلال الفترة الحالية بعد تألق اللاعبين خلال المباريات الأخيرة لذلك فضل عدم إجراء تعديلات إلا في الضروره ومن المنتظر أن يعود على جبر للمشاركة في خط الدفاع على حساب محمد مجدي غير الموفق في المباريات الماضية.

ويخوض الزمالك اللقاء بقائمة تضم كلا من: أحمد الشناوي، محمود عبدالرحيم جنش، محمود علاء، علي جبر، محمد مجدي، حازم إمام، مؤيد العجان، أحمد توفيق، طارق حامد، محمد أشرف روقة، محمود دونجا، أحمد داوودا، عبدالله جمعة، أحمد مدبولي، صلاح عاشور، باسم مرسي، كاسونجو، رزاق سيسيه.

ويغيب عن قائمة الزمالك كل من: محمد إبراهيم وأيمن حفني وأشيمبونج ومحمود حمدي الونش للإصابة أحمد أبو الفتوح وأحمد كابوريا ومحمد الشامي وأحمد رفعت وأحمد مجدي و خالد قمر ويوسف أوباما وعلاء الشبلي ومعروف يوسف لأسباب فنية.

وعلى جانب آخر يدخل فريق إنبي المباراة برصيد نقطة واحدة من تعادل والهزيمة فى مباراتين متتاليتين أمام وادى دجلة وبتروجت ويسعى الفريق البترولي للفوز والثلاث نقاط لتصحيح المسار .

ويبحث طارق العشري المدير الفنى لفريق انبي الى الانتفاضة والافاقة خاصة بعد تراجع النتائج في بداية المسابقة التي جعلت الفريق البترولي يتواجد بالمركز الـ16 ومن ثم يسعى إنبي لتحقيق نتيجة إيجابية أمام الزمالك تساعد الفريق على استعادة النتائج المميزة والتقدم لأمام في جدول ترتيب الدوري.

وحذر طارق العشرى المدير الفني لإنبي اللاعبين من الأخطاء التى وقع فيها الفريق فى المواجهتين الماضيتين وطالب ثنائي الوسط بضرورة تقديم أدوارهم الدفاعية مع تحذير ظهيرى الجنب من ترك مساحات خلفهم خاصة لامتلاك الفريق الأبيض لسرعات فى الخط الأمامي من المتوقع أن يجري طارق العشرى بعض التعديلات فى تشكيلة إنبى بعد ظهور بعض اللاعبين بمستوى متراجع فى المواجهات الماضية.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة