مؤتمر فيلم كارما
مؤتمر فيلم كارما


عمرو سعد وزينة يصوران أولى مشاهد فيلم «كارما»

محمد طه

الجمعة، 29 سبتمبر 2017 - 06:13 م

 
بدأ بالأمس المخرج خالد يوسف، تصوير فيلمه الجديد "كارما"، بمنطقة "بولاق أبو العلا"، بعد غياب 6 سنوات عن السينما، عقب فيلمه الأخير "كف القمر".

 وشارك في تصوير المشاهد الأولى من الفيلم كلٌ من عمرو سعد، وزينة، و دلال عبد العزيز، ووفاء عامر، وحسن حرب، ومصطفى درويش والذين تواجدوا في موقع التصوير منذ الساعات الأولى من فجر الخميس.

كان صُناع الفيلم قد أعلنوا عن تفاصيله، في مؤتمرٍ صحفي بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، بحضور حشد كبير من النجوم المشاركين، ليُصبِح الفيلم بذلك أحد أضخم الإنتاجات السينمائية في الفترة الحالية.

ويناقش فيلم "كارما" عددًا من المشكلات الاجتماعية أبرزها مشكلتى الفوارق الاجتماعية والتعصب الدينى، كما يجسد عمرو سعد شخصيتين فيلم "كارما" من بطولة عمرو سعد وخالد الصاوي ، وغادة عبد الرازق، وزينة، والوجه الجديد سهر التونسية، وماجد المصري ومجدي كامل، وبإطلالة متميزة لحسن الرداد ووفاء عامر، وتأليف وإخراج خالد يوسف، ومن إنتاج شركة مصر العربية للإنتاج السينمائي ضمن مبادرة الحبتور لدعم صناعة السينما والتي أطلقها رجل الأعمال الإماراتي السيد خلف الحبتور لتقديم مجموعة من الأفلام السينمائية المتميزة التي ترتقي بالذوق العام وتسمو بالحس الإنساني.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة