الفنانة ياسمين صبري الفنانة ياسمين صبري

صور| ياسمين صبري في إطلالة جذابة باللون الأخضر

إسراء كارم الجمعة، 29 سبتمبر 2017 - 07:59 م
من جديد، استطاعت الفنانة ياسمين صبري أن تخطف الأضواء في ختام فعاليات مهرجان الجونة السينمائي بدورته الأولى، والذي بدأ الجمعة الماضي بحضور كثيف من النجوم والمشاهير.

واختارت "صبري" إطلالة مختلفة في اليوم الأخير، حيث ظهرت بفستان أخضر يظهر إحدى كتفيها، طويل ومفتوح من الأمام يظهر ساقيها، وفضلت أن تكون تصفيفة شعرها مرفوعة لتبرز ملامح وجهها.

شارك في المهرجان 4 أفلام مصرية، إلى جانب "الشيخ جاكسون" في المسابقات الرسمية، وهي "فوتوكوبي" في مسابقة الأفلام الروائية الطويلة، و"الفيلم رقم 1001 في حياة أقدم كومبارس في العالم" في مسابقة الأفلام الروائية، و"مهرجاني"، و"ندى" في مسابقة الأفلام القصيرة.

ومن لبنان شارك فيلم "قضية 23" للمخرج زياد دويري، الذي شارك ضمن المسابقة الرسمية لمهرجان فينيسيا السينمائي الدولي في دورته 74، ونال الفيلم إشادات نقدية من عدد من المتخصصين، وحاز بطله الفلسطيني كمال الباشا جائزة أفضل ممثل، بالإضافة إلى فيلم "سفرة" إنتاج لبناني مشترك مع الولايات المتحدة الأمريكية، وسنغافورة في مسابقة الأفلام الوثائقية.

ومن المغرب فيلم "فولوبيليس" للمخرج فوزي بن سعيدي في مسابقة الأفلام الروائية الطويلة، ومن الأردن فيلم "17" للمخرج وداد شافاكوج في مسابقة الأفلام الوثائقية.


DSC_1603

DSC_1604

DSC_1605

DSC_1607



الاخبار المرتبطة




الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة