صورة أرشيفية صورة أرشيفية

القوات العراقية تقتل عشرات الإرهابيين وتدمر مقرين لداعش غربي الأنبار

أ ش أ السبت، 30 سبتمبر 2017 - 01:34 م
قتلت القوات الأمنية العراقية عشرات الإرهابيين، ودمرت مقرين ومخزنين للأسلحة تابعين لعصابات داعش الإرهابية غربي محافظة الأنبار.
وذكر بيان لخلية الإعلام الحربي نقلته وكالة أنباء الإعلام العراقي "واع" ،السبت 30 سبتمبر، أنه استناداً لمعلومات المديرية العامة للاستخبارات والأمن وجه صقور القوة الجوية ضربات جوية أسفرت عن تدمير مقرين تابعين لعصابات داعش الإرهابية وقتل العشرات منهم، مضيفا أنه تم تدمير مخزنين للأسلحة والعتاد وإعطاب كميّات كبيرة من المواد المتفجرة في قرية الدير قرب وادي العسل الذي يقع بين راوة والقائم غربي الأنبار.
وفي ذات السياق، نفذ طيران الجيش العراقي 38 طلعة في قضاء الحويجة بمحافظة كركوك، أسفرت عن مقتل 121 إرهابيا وتدمير 6 أحاديات وعجلتين مفخختين و8 عجلات أخرى و3 مفرزة هاون ونفقين تابعين لعصابات داعش.
وفي الإطار ذاته..أفاد مصدر أمني في محافظة ديالي بأن طائرة مقاتلة وجهت اليوم ضربتين جويتين تجاه أهداف مهمة لعناصر داعش في عمق حوض الزور شمال شرقي المحافظة.
ونقلت وكالة الأنباء العراقية "واع" عن المصدر قوله: "إن القصف نتج عنه صوت قوي يدل على انفجار مخبأ متفجرات أو أسلحة داخل مضافات للتنظيم الإرهابي وأن أعمدة الدخان بدأت تتصاعد من مكان القصف".
يشار إلى أن عنصرين من داعش كانا قد قتلا في وقت سابق من اليوم في قصف جوي بمنطقة حمرين بأطراف المقدادية شمال شرقي ديالي.

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة