أكرم حسني يستعد لتصوير "الوصية" منتصف أكتوبر

أحمد السنوسي

السبت، 30 سبتمبر 2017 - 01:57 م

 

يستعد الإعلامي الساخر والفنان أكرم حسني الشهير بشخصية "أبو حفيظة"، لبدء تصوير أولي بطولاته الدرامية المطلقة، وذلك من خلال مسلسل "الوصية، وتعاقد أيضا علي بطولة المسلسل الإعلامي الساخر أحمد أمين، مقدم برنامج "البلاتوه"، ويبدأ تصوير المسلسل منتصف شهر أكتوبر، بعد أن انتهي المخرج خالد الحلفاوي من معاينة أغلب أماكن التصوير، كما انتهي مؤلفي المسلسل، أيمن وتار ومصطفي حلمي، من كتابة 10 حلقات حتي الأن.


وقال المنتج كريم أبوذكري في تصريحات صحفية، أنه جاري حاليا التعاقد مع باقي فريق العمل، مشيرا أن هناك اجتماعات مكثفة تجمع فريق العمل للوقوف علي التفاصيل النهائية للمسلسل، موضحا أن العمل يحمل طابع كوميدي إجتماعي، وهو ما جعله يلجأ لإختيار اثنين من أهم مقدمي البرامج الساخرة في مصر لبطولة العمل، وأضاف كريم أن شركة "K MEDIA"، ستوفر كافة الإمكانيات اللازمه لخروج المسلسل بشكل لائق ومرضي للجمهور، وأوضح أنها التجربة الأولي للشركة في الإنتاج الدرامي، ولكنها لن تكون الأخيرة.


فيما أعرب أكرم حسني عن سعادته بفكرة المسلسل، مؤكدا أن الفكرة هي السبب الرئيسي في قبوله خوض التجربة، وأضاف أن وجود أحمد أمين بجانبه في المسلسل سيكون له مذاق خاص، لأنه من متابعيه منذ بدايته ومن المعجبين بشغله السابق في برنامج "البلاتوه"، أو من خلال ظهوره المحدود في مسلسل "ريح المدام"، وفيلم "الكنز".


أما أحمد أمين أكد أنه كان مترددا قبل الموافقة علي المشاركة في عمل درامي كامل، إلا أن فكرة المسلسل ووجود أكرم حسني علي رأس الأبطال، حمسه علي المشاركة في العمل، مشيرا أن التعاون بينهما سيكون مثمرا جدا.


يذكر أن مسلسل "الوصية" يقوم ببطولته أكرم حسني وأحمد أمين، ويتم حاليا التفاوض مع بعض النجوم، ويقوم بكتابته أيمن وتار ومصطفي حلمي، ومن إخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج شركة "K MEDIA" للمنتج كريم أبوذكري.
     

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة