برلماني يطالب باستدعاء وزير الاتصالات بسبب ارتفاع أسعار كروت الشحن

حسام صالح

السبت، 30 سبتمبر 2017 - 01:59 م

قدم عبد الحميد كمال عضو مجلس النواب، عن محافظة السويس، طلب إحاطة عاجل لرئيس مجلس النواب صباح اليوم السبت، باستدعاء وزير الاتصالات بسبب قرار الجهاز القومي للاتصالات برفع أسعار كروت المحمول، واصفا ذلك بأنها إجراءات من الحكومة ضد المواطنين.
 
وقال عبد الحميد كمال، إنه طالب بتوجيه طلب إحاطة عاجل واستدعاء المهندس ياسر القاضي، وزير الاتصالات حول ارتفاع أسعار خدمات كروت الشحن، وخدمات المحمول بنسبة بلغت 36 % من قيمتها الحقيقية الأمر الذي يحمل المواطنين أعباء اقتصادية واجتماعية.
 
وتابع كمال، في تصريحات صحفية أن ذلك الأمر يأتي مع الإعلان عن تشغيل شركة جديدة ليصبح في مصر أربعة شركات والمفترض أنها تدخل المنافسة وتساهم في خفض الأسعار وتحسين الخدمات.
 
واستطرد النائب: " يبدو أن المنافسة أصبحت على جيوب المواطنين الذين أصبحوا يعانون من انخفاض قيمة الجنيه وارتفاع مخيف في تكلفة الحياة بسبب فوضي الأسعار وغياب الأجهزة الحكومية التي لا تهتم بالشعب.
 
واعتبر كمال أن ما وصفه بانفلات الأسعار والإعلان عنها سوف يهدد السلم والأمن الاجتماعي في مصر بسبب عدم الرضا والغضب المكتوم في نفوس المواطنين، ولن تجدي معه سياسة المسكنات والتصريحات الوردية وبيع الوهم للمواطنين، على حد قوله.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة