مؤتمر أخبار اليوم الاقتصادي
مؤتمر أخبار اليوم الاقتصادي


انطلاق مؤتمر «أخبار اليوم» الاقتصادي الرابع 12 نوفمبر

شيماء مصطفى

السبت، 30 سبتمبر 2017 - 09:27 م

تنطلق الجلسة الافتتاحية لمؤتمر أخبار اليوم الاقتصادي الرابع، "مصر طريق المستقبل.. انطلاقة في الاستثمار والتصدير"، 12 نوفمبر المقبل، وتستمر فعالياته على مدار يومي 13 و14 نوفمبر بفندق الماسة.

من جانبه، أكد الكاتب الصحفي ياسر رزق رئيس مجلس إدارة مؤسسة أخبار اليوم، أن الجلسة الافتتاحية للمؤتمر ستناقش تحديات الاستثمار والصناعة والتصدير والتمويل؛ على أن يتم مناقشة هذه الموضوعات في الجلسات العامة، ويعقب الجلسة الافتتاحية حفل فني.

وأضاف أن الجلسات الرئيسية ستناقش موضوعات الاستثمار وتحدياته، والفرص الاستثمارية المتاحة في المنطقة الاقتصادية لقناة السويس، وجلسة خاصة بالتمويل والتمويل للصناعات الصغيرة والمتوسطة؛ والصناعة والتصدير، والزراعة والثروة السمكية؛ والسياحة، وصناعة السيارات، والتنمية العمرانية، والمدن الجديدة، والاستثمار العقاري، والعاصمة الجديدة.

وأوضح ياسر رزق، أن الجلسات ستتضمن عرضًا للمشاكل والمعوقات الخاصة بموضوعات الجلسات وعرض مطالب المصنعين والمستثمرين ورجال الأعمال ورؤيتهم لحل هذه المشاكل.

حضر الجلسة التمهيدية: أسامة صالح أمين عام المؤتمر، وخالد ميري رئيس تحرير الأخبار، ومحمد البهنساوي رئيس تحرير بوابة أخبار اليوم، وعمرو الخياط رئيس تحرير أخبار اليوم، ووليد عبد العزيز مدير تحرير الأخبار ومنسق عام المؤتمر، وأحمد جلال مدير عام المؤسسة، وخالد النجار مدير تحرير الأخبار.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة