الكاتب الصحفي كرم جبر
الكاتب الصحفي كرم جبر


جبر: صرف «بدل التكنولوجيا» للصحفيين بالزيادة خلال أيام.. والأثر الرجعي لم يحسم بعد

بوابة أخبار اليوم

الأحد، 01 أكتوبر 2017 - 12:43 ص

صرح الكاتب الصحفي كرم جبر، رئيس الهيئة الوطنية للصحافة، بأن بدل التدريب والتكنولوجيا الخاص بالصحفيين من المقرر أن يصل الهيئة خلال أيام، وأضاف أنه لم يتم حتى الآن تحديد ما إذا كان سيتم صرف الزيادة بأثر رجعي أم لا؟.  
وقال »جبر« في تصريحات خاصة لـ«بوابة أخبار اليوم» إنه ونقيب الصحفيين، الكاتب الصحفي عبد المحسن سلامة، قد ناقشا مع المسؤولين بوزارة المالية، ضرورة أن يكون صرف البدل بأثر رجعي، وتم الوعد ببحث الأمر وتحقيق المطلب.
وأضاف أن الهيئة حريصة علي مصالح الصحفيين وحقوقهم وتبذل قصارى جهدها لتحقيق أقصي استفادة لهم، كما أشاد بتعاون الدولة في الاستجابة لجهود الهيئة.
وحول ما أثير مؤخراً عن صرف البدل بأثر رجعي؛ قال رئيس الهيئة :"نرجو عدم التسرع بنشر أية أخبار إلا بعد أن يصل البدل إلى الهيئة".
وأكد جبر:" أنا ونقيب الصحفيين أول من يحفظ حقوقكم، ولا أحد مختص بالتصريح في هذا الشأن غير رئيس الهيئة والنقيب أو من خلال البيانات الرسمية".
وكانت بعض المواقع الإخبارية قد تداولت أخبارًا عن تأخر صرف زيادة بدل التكنولوجيا للصحفيين والمقدر بـ ٣٠٠ جنيه بأثر رجعي عن شهري يوليو وأغسطس خلال الأيام المقبلة، وأنها سوف تصرف خلال الشهور المقبلة.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة