عصام خليفة
عصام خليفة


ابداعات "خليفة" الشعرية ونغمات "عمرو سليم" على المسرح الصغير

نادية البنا

الأحد، 01 أكتوبر 2017 - 11:30 ص


 يبدأ النشاط الثقافي والفكري الذي تنظمه دار الاوبرا المصرية في الموسم الجديد 2017 – 2018 بامسية تعقد في السابعة مساء الاربعاء 4 أكتوبر على المسرح الصغير.

 حيث يلقى الشاعر الدكتور عصام خليفة نخبة مختارة من اهم واحدث ابداعاته التى تتنوع بين الرومانسية والوطنية ويتخللها فقرات موسيقية لعازف البيانو الشهير عمرو سليم.

الجدير بالذكر أن الشاعر عصام خليفة حاصل على بكالوريوس الطب والجراحة، ودبلوم الدراسات العليا فى ادارة الموارد البشرية من الجامعة الامريكية بالقاهرة وماجستير إدارة الأعمال من جامعة ويلز بلندن ، نال عدة جوائز في مجال الشعر ومثّل مصر في العديد من المؤتمرات.

 كما قدم العديد من الأمسيات الشعرية بالدول العربية والولايات المتحدة و كندا، صدر له خمسة دواوين هى نامى بظلى، جواز مرورى الأخضر، شرقية القسمات، البنت القصيدة، فى ساحة التحرير والأرض بالاضافة إلى  العديد من المؤلفات العلمية باللغتين العربية والانجليزية، عضو اتحاد كتاب مصر وغرفة تنمية الموارد البشرية المصرية، نشر له العديد من القصائد والمقالات في عدد من الصحف الأجنبية والعربية  ، حصل على المركز الثاني في مسابقة أمير الشعراء التى تعد أكبر مسابقة متخصصة فى العالم العربي خلال دورتها السادسة بأبوظبي عن قصيدته " لا تسأل الجوزاء ".

أما عمرو سليم عازف مبدع وموزع موسيقي متفرد ، يمتاز باسلوب خاص فى العزف على الة البيانو ، تعاون مع مجموعة متميزة من الفنانين المصريين والعرب ويضم ريبرتواره نخبة من الحان عيون الطرب .










الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة