الـلـواء مـحـمـد كـمـال الـدالى محـافــظ الجـيــزة
الـلـواء مـحـمـد كـمـال الـدالى محـافــظ الجـيــزة


الدالي..مد فـترة تلقي موضوعات مـسابقة "معاً لمصر" لـ15 أكتوبر

نهاد عرفة

الأحد، 01 أكتوبر 2017 - 12:26 م

أكـد محـافـظ الجـيزة الـلـواء مـحـمـد كـمـال الـدالي، أنه تم مد فـتـرة تلقى موضوعات مـسابقة مؤتمر"معاً لمصر" لطلاب المرحلة الثانوية لـ 15 أكتوبر الجاري.
 وأوضح ان مد فترة المسابقة جاء استجابة للطلاب بمشاركة أكبر عدد ممكن في المسابقة والدخول في فرص الحصول على الجوائز خلال المؤتمر الذي تنظمه المحافظة بالتعاون مع مؤسسة الحاجة حفيظة النواوي للخدمات الاجتماعية يومي 22،21 أكتوبر.
وقال المحافظ إن المحافظة نجحت وبالتعاون مع المؤسسة وبعض الشركات الخاصة لزيادة الهدايا  العينية التي سيتم تقديمها للطلاب الفائزين في أفضل موضوع تعبير، حيث تشمل الهدايا المقدمة 8 أرباع جنيه ذهب و30 رحلة لمدينة شرم الشيخ و4 عمرات للأراضي المقدسة لأمهات الطلبة والطالبات الفائزين وعدد من الأجهزة الكهربائية المختلفة.
وأضاف الدالي، أن المحافظة تهتم بصفة خاصة بالفئة العمرية من طلاب المرحلة الثانوية للمدارس باعتبارهم رجال الغد ومن سيحملون راية المستقبل ومن حقوقهم علينا أن نضعهم على الطريق الصحيح ونعظم لديهم قيمة الانتماء الوطني والتسامح ونبذ العنف والتعصب والاستماع إلى رؤاهم ومقترحاتهم في العديد من المجالات خاصة التعليم. 
وأكد الدالي، أن اهتمام السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي بالشباب وعقد مؤتمر لهم يعد منهجا يجب أن نسير عليه ونبراساً نهتدي به، لافتاً إلى أن هذا المؤتمر يعد الثاني الذي تنظمه المحافظة مع مؤسسة حفيظة النواوى للخدمات الاجتماعية بعد المؤتمر الأول الذي عقد في مارس الماضي بقاعة سيد درويش بأكاديمية الفنون بالعمرانية .
وأكد، أن المؤتمر الثاني سيشهد حضور كبير من شباب المحافظات يصل إلى 1000 شاب وفتاه ومشاركة عدد من الوزراء والمحافظين والمسئولين ورموز المجتمع ورجال الإعلام والمؤسسات الدينية ورجال الثقافة والفن والمبدعين .

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة