كيم كارداشيان
كيم كارداشيان


فيديو وصور.. كيم كارداشيان تستأجر رحماً مقابل 4500 دولار

ريم الزاهد

الأحد، 01 أكتوبر 2017 - 12:40 م

 بالرغم من المشاكل التي تعرضت لها خلال ولادتها الأولى والثانية، والتي تمنعها من الولادة للمرة الثالثة، إلا أن كيم كاردشيان، قررت الحمل ولكن بدون ولادة، أي الاستعانة بأم بديلة، وذلك بعد معرفتها بالمضاعفات الصحية التي عانتها سابقًا وهو التصاق مشيمة الرحم.

أكدت كيم كارداشيان، في تقارير إعلامية نشرتها صحيفة "ذا صن"، عن أنها وزوجها كانيي وست ينتظران طفلهما الثالث ومن المتوقع أن يستعين الزوجان بأم بديلة لإنجاب طفلهما، وجاء تأكيد كيم للخبر في إعلان أذيع الخميس الماضي عن موسم جديد من برنامج تلفزيون الواقع "كيبينج أب ويذ ذا كارداشيانز"، وبذلك فإن ثلاثا من الشقيقات كارداشيان سيستقبلن مواليدهن خلال نفس الفترة تقريبا.

وكشفت كيم، خلال تصريحاتها لإحدى القنوات، عن تفاصيل المصاعب التي مرت بها خلال الولادتين السابقتين لها، وتحدثت عن الاستعانة بأم بديلة لإنجاب أطفالها مستقبلا.

ومن جانب آخر نشرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، أول صورة للأم البديلة الأفريقية الأمريكية، البالغة من العمر 27 عامًا، التي تحمل الطفل الثالث لكيم، وتم حجب وجهها، خلال سيرها في أحد الملاعب في سبتمبر الماضي، كما بدا عليها آثار الحمل.

وأشارت الصحيفة بناءاً على مصدر مُطلع إلى أن الأم البديلة سوف تتلقى 4500 دولار شهريًا كبدل عدم راحة، وإذا تمت الولادة سوف تحصل على مكافأة 2000 دولار، وإذا أنجبت توأم ستحصل على مبلغ 5 آلاف دولار.

الأم  البديلة هي في العشرينيات من العمر، من أصل أفريقي وهي متزوجة منذ خمس سنوات، وعملية الإنجاب هذه، ستكون في نهاية شهر يناير القادم، وفقا لعقد بين الطرفين، ينصّ هذا العقد على دفع 45 ألف دولار لهذا الإجراء، على أقساط شهرية قدرها 4.500 دولار، وفي حال أنجبت المرأة توأماً أو أكثر، ستمنح 5 آلاف دولار إضافية، مع حفظها طبعا على الشروط التي عليها أن تحترمها، كعدم احتسائها الكحول، أو تعاطيها المخدرات أو تدخينها السجائر.

بالإضافة، ممنوع عليها استخدام أحواض المياه الساخنة أو حمامات البخار، وتناول الأسماك النيئة، وصبغ الشعر، وشرب أكثر من واحد من المشروبات التي تحتوي على الكافيين يوميا أو التعامل وتنظيف مخلفات القطط.





g5yh56u



gerhrj

gth

juykyu

hjtrjty

gsgtr








الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة