6 عقبات في طريق الأهلي للنهائي الإفريقي

بوابة أخبار اليوم

الأحد، 01 أكتوبر 2017 - 02:20 م

قبل المباراة المرتقبة بين الأهلي والنجم الساحلي, يتسلح الفريق التونسي بالعديد من الأوراق الرابحة التي ستشكل عقبة في طريق المارد الأحمر للوصول لنهائي دوري الأبطال الأفريقي , ونستعرض في التقرير التالي أبرز هذه الأوراق .
* عمرو مرعي : المهاجم المصري الخطير, صاحب المستوى المميز مع النجم الساحلي هذا الموسم, لاشك ان مرعي سيشكل الخطورة الكبري على دفاع الأهلي لما يمتلكه من قوة بدنية و إجادة ضربات الرأس والتسديد, كما انه يستطيع التسجيل من أنصاف الفرص, وقاد مرعي النجم للوصول لنصف النهائي بعد ان سجل هدفي فريقه بمرمى أهلي طرابلس الليبى في أياب ربع النهائي, وأشاد به طلعت يوسف المدير الفنى للفريق الليبي وأكد انه مرعي سيكون مزعج جداً لدفاع الأهلي.
* أمين الشرميطي: أحد أفضل اللاعبين في تونس وأفريقيا, ويمتلك خبرات كبيرة ستحدث الفارق لفريق النجم, يمتاز الشرميطي بالمهارة المراوغة والتسديد, كما انه يجيد استغلال الفرص, ومن المرجح ان يعتمد عليه الفرنسي فيلود بالتشكيل الأساسي لمواجهة الاهلي, ويأمل الشرميطي فى تكرار سيناريو نهائي دوري الأبطال الافريقى 2007, حينما سجل الهدف الثاني بشباك الأهلي وقاد النجم الساحلي للتويج بالبطولة الأفريقية الاولى في تاريخه, وتعول عليه الجماهير التونسية في تكرار هذا السيناريو.
* بانجورا : يتميز النجم الغينى بالسرعة وقراءة الملعب بشكل جيد, والتسديد من مسافات كبيرة, وسيجد ثنائى وسط ملعب الاهلى صعوبة فى التفوق عليه وزميله محمد أمين بن عمور.
* حمدى النقاز : يمتاز الظهير الأيمن التونسى الدولى بالاتحامات القوية وإستخلاص الكرة, كما يتمتع بالسرعة وأرسال العرضيات المتقنة, والتوازن بين الشقين الدفاعى والهجومى, ويعد أحد الركائز الرئيسية مع فريق النجم.
* حمزة لحمر: يعد أحد أبرز الاوراق الرابحة في خط الوسط للفريق التونسي ، حيث يتميز بإجادته صناعة اللعب والتمرير المتقن، حيث يعتمد عليه النجم فى بناء الهجمات وصناعة الفرص التهديفية.
* أيمن البلبولي: الحارس المخضرم صاحب الخبرات الكبيرة, حيث يعد أحد أفضل حراس المرمى فى تونس, كما انه ساهم فى جعل فريقه يمتلك أفضل خط دفاع حيث لم تتلقى شباكه سوى 5 أهداف فى بطولة دورى أبطال أفريقيا حتى الأن.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة