شاهد | طارق سليمان يهاجم فاروق جعفر ويفجر مفاجأه عن أتشمبونج

رضا خليل

الأحد، 01 أكتوبر 2017 - 05:57 م

 
شن رئيس الجهاز الطبي السابق للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك طارق سليمان هجوما حادا على المستشار الفنى للنادي فاروق جعفر قائلا :"فاروق جعفر مش لاقي حاجة يرضى بها مرتضي منصور الا على حسابي".

 وأضاف طارق سليمان أن اللاعب أتشمبونج مهاجم الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك مصاب منذ وجوده بفريق الداخلية جاء كى أعالجة على أن يكمل مبارياتة الـ4 مع الفريق الشرطي مشددا على أنه لم يخطئ في تشخيص إصابة اللاعب.

وأوضح أن اتهامات فاروق جعفر نجم الزمالك السابق هدفها ارضاء  رئيس نادي الزمالك ولكنه سيرد بقوه على تلك الاتهامات الباطله.

وتابع :" إصابة اتشمبونج هي قطع في العضلتين الضامتين حيث تمت معالجته بطريقه بدائيه خلال سفره لبلاده مما أدى لتفاقم الإصابة مشيرا إلى أنه من المفترض ان يعود للملاعب خلال شهرين أو أكثر.


وأشار طبيب الزمالك السابق الى أنه لم يعرض علية أى لاعب من المتعاقد معهم في الزمالك الا اللاعب احمد مدبولي وقام بالكشف عليه وأبلغ ادارة الزمالك بالتعاقد مع اللاعب .

وأشار طبيب الزمالك السابق الى أنة لم يعرض علية أى لاعب من المتعاقد معهم في الزمالك الا اللاعب احمد مدبولي وقمت بالكشف علية وأبلغت ادارة الزمالك بالتعاقد مع اللاعب .

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة