فيديو| أحضان داخل الحرم الجامعي بطنطا.. ورئيس الجامعة: خروج عن العادات

رضا خليل

الأحد، 01 أكتوبر 2017 - 11:00 م

علق القائم بأعمال رئيس جامعة طنطا د.إبراهيم سالم، على واقعة حفل الخطوبة بكلية الحقوق جامعة طنطا، قائلا: "هذا التصرف يمثل خروج عن العادات والأعراف الجامعية ويستوجب إحالة هؤلاء الطلاب إلى التحقيق" .
وأضاف "سالم" خلال مداخلة هاتفية في برنامج "العاشرة مساء" المذاع على  فضائية دريم، أن واقعة حفل الخطوبة بكلية الحقوق جامعة طنطا وقعت عصر أمس السبت، وتجمع عدد من الطلاب، وعقدوا حفل خطوبة، وانتشرت على كل وسائل التواصل الاجتماعي، لافتا إلى أنه أجرى تحقيق مبدئي حول الواقعة، وتم التوصل لصاحب وصاحبة الواقعة، وسيتم استدعائهم غدًا مع أسرهم للجامعة.
وتابع أن عقوبة الطالبين قد تصل إلى الفصل من الجامعة لأنهم أهدروا فرصة تعليم مجانية أعطتها الدولة لهم، ولم يتم فصل الطلاب حتى الآن، موضحًا أن الجامعة علمت عن طريق "الميديا" وأنهم عندما علموا قاموا بتفريغ كاميرات المراقبة وتعرفوا على 7 طلاب وتم تحويلهم إلى التحقيق لمعرفة الملابسات.
وأوضح أنهم أقاموا حفل الخطبة بدون تصريح من الجامعة، وأن التحقيق سيشمل فرد الأمن ومدير الأمن بسبب عدم إخبارهم لإدارة الجامعة، قائلا: "الجامعة مش معمولة علشان كده ودي أول مرة تحدث في جامعة طنطا وهتكون آخر مرة".
وشدد القائم بأعمال رئيس جامعة طنطا، على أنه سيتم توجيه للمشاركين تهمة الإساءة للحرم الجامعي والقيام بفعل غير متعارف عليه في هذا المكان.



الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة