النائب محمد المسعود
النائب محمد المسعود


نائب: إحياء رحلة العائلة المقدسة إنجاز كبير لجذب سياح العالم

حسام صدقة

الإثنين، 02 أكتوبر 2017 - 11:37 ص

أعرب النائب محمد المسعود عضو مجلس النواب وعضو لجنة السياحة والطيران المدني بمجلس النواب عن ثقته في أن لقاء وزير السياحة مع قداسة البابا فرانسيس بابا الفاتيكان والمقرر له بعد غد الأربعاء لاعتماد ومباركة رحلة العائلة المقدسة لمصر سيكون له نتائج ايجابية كبيرة.

وقال المسعود، في بيان له اليوم، إن إحياء رحلة العائلة المقدسة يعد انجازًا كبيرًا للسياحة المصرية، مشيدا بجهود الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي يحرص دائما على تشجيع السياحة المصرية خلال جميع زياراته وجولاته الخارجية لمختلف دول العالم.

وأكد أن الصورة الذهنية المغلوطة لدى العالم عما يحدث في مصر بدأت تتغير بصورة إيجابية كبيرة وبدأ السياح من مختلف دول العالم يتوافدون إلى مصر التي تشعر بالفخر بإحياء رحلة العائلة المقدسة.

وأشاد النائب محمد المسعود بجهود يحيى راشد في الترويج للسياحة المصرية عالميا، مؤكدا أهمية استعادة مصر لمكانتها العالمية المرموقة في مجال السياحة خاصة أن هذا القطاع وحده كان يحقق لمصر أكثر من 14 مليار دولار سنويا عملة صعبة لصالح الخزانة المصرية قبل عام 2011.

وقال إن استعادة السياحة المصرية لمكانتها الطبيعية على الخريطة السياحية العالمية لن يوفر للدولة مليارات الدولارات فقط ولكن سيكون طوَّق نجاه للاقتصاد المصري وسوف يوفر الملايين من فرص العمالة الحقيقية للشباب المصري، مؤكدا أن قطاع السياحة هو قاطرة التنمية الحقيقية لجميع القطاعات الأخرى.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة