السفير ناصر حمدي:

وفد مصري يزور السعودية الأسبوع المقبل لتعريف قطاع الاعمال بقانون الاستثمار

حازم الشرقاوي

الإثنين، 02 أكتوبر 2017 - 01:15 م

بحث السفير المصري لدى السعودية ناصر زغلول حمدي مع الأمين العام لمجلس الغرف السعودية الدكتور سعود بن عبد العزيز المشاري سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين والارتقاء بحجم التبادلات التجارية إلى مستوى العلاقات الأخوية التي تربط البلدين الشقيقين.

و أشاد السفير ناصر حمدي بالتطور الكبير الذي تشهده العلاقات بين البلدين وخاصة في المجال الاقتصادي ، ولفت للمتغيرات الايجابية التي يشهدها الاقتصاد المصري وبيئة الأعمال بعد إقرار قانون الاستثمار الجديد الذي قال بأنه سيوفر بيئة استثمارية محفزة للمستثمرين وتلافى الكثير من المعوقات التى كانت تواجه المستثمرين الأجانب.

وأشار إلى قيام وفد مصري بزيارة المملكة الأسبوع المقبل والالتقاء بأصحاب الأعمال السعوديين للتعريف بقانون الاستثمار الجديد وما تضمنه من تعديلات وما يقدمه من حوافر للمستثمرين.

ونوه " المشاري" في مستهل اللقاء بالعلاقات المتميزة التي تربط المملكة وجمهورية مصر العربية وما توليه القيادة السياسية في البلدين من اهتمام واضح بملف التعاون المشترك في مختلف المجالات، مؤكداً حرص المجلس على تقديم كل ما من شأنه الدفع بمستوى العلاقات الاقتصادية بين البلدين.د




 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة