غضب في الإسكندرية بسبب تذاكر مباراة مصر والكونغو

علي رفعت

الإثنين، 02 أكتوبر 2017 - 07:40 م

سادت حالة من الغضب بين الجماهير المتواجدة امام ستاد الإسكندرية، اليوم الآثنين، بسبب عدم وصول تذاكر مباراة المنتخب الوطنى ونظيره الكونغولى المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل على ملعب برج العرب.

و شهد محيط الاستاد الأثري اليوم بعد توافد الجماهير لشراء التذاكر التي لم تصل الي المدينة حتي هذة اللحظة.

و كان اللواء ثروت سويلم المدير التنفيذي لإتحاد الكرة قد اعلن  أنه سيتم طرح 50 ألف تذكرة للمباراة، اليوم، بدءا من الساعة الثانية عشرة ظهراً، بمنافذ البيع فى القاهرة والإسكندرية، بواقع 75 جنيها للتذكرة الموحدة و300 جنيها للدرجة الأولى.

الا ان الجماهير في الإسكندرية فوجئت بالمنافذ مغلقة وعدم وصول التذاكر حتى الآن، ما دفعهم للجلوس على الأرصفة وحدائق الشلالات المجاورة للاستاد.

وقال محمد جهاد، مقيم بالعصافرة، إنه حضر و5 من أصدقائه إلى استاد الإسكندرية، الساعة السابعة صباحًا، وفوجئوا بعدم وصول التذاكر، مشيرا إلى أنهم لن يغادروا قبل الحصول على تذاكر.

وطالب مصطفى غانم، مسئولى الإستاد بوضع لافتات توضح موعد وصول التذاكر، مشيرا إلى أن قضى ليلته أمام الاستاد منذ وصوله من المنصورة تجنبا للزحام ولكن دون فائدة – على حد قوله.

 ومن جانبه، أكد الدكتور شريف سعد، مدير استاد الإسكندرية، فى تصريح لـ"بوابة أخبار اليوم" إن التذاكر الخاصة بمباراة مصر والكونغو لم تصل حتى الآن من اتحاد الكرة، مشيرا إلى أنه لا يعلم السبب وراء تأخر وصولها.

جدير بالذكر أن المنتخب الوطنى يتصدر المجموعة الخامسة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا برصيد 9 نقاط يليه المنتخب الأوغندى بـ7 نقاط ثم غانا برصيد 5 نقاط، وأخيراً الكونغو برصيد نقطة واحدة.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة