فاروق جعفر
فاروق جعفر


"حرب البلاغات" تتصاعد بين طبيب الزمالك وفاروق جعفر

بوابة أخبار اليوم

الإثنين، 02 أكتوبر 2017 - 08:09 م

تصاعدت حرب البلاغات للنيابة العامة بين الدكتور طارق سليمان طبيب الزمالك السابق والكابتن فاروق جعفر المستشار الفنى الكروى لمجلس ادارة النادي.

بادر فاروق جعفر بالتقدم ببلاغ للنيابة أمس ضد تصريحات طبيب الزمالك واصفا اياها بأنها مسيئة وتمس اسمه وسمعته كنجم واسطورة زملكاوية ، ورد طبيب الزمالك السابق  اليوم  ببلاغ للنائب العام ضد جعفر مؤكدا أنه أساء إليه وشهر بإسمه فى تصريحاته بشأن الاصابة التى يعانى منها الغانى بنجامين اتشيمبونج لاعب الزمالك .

وكانت الازمة قد بدأت بتصريحات قال فيها فاروق جعفر أن اتشيمبونج يعانى من اصابة تفاقمت بسبب التشخيص الخاطئ لطبيب الزمالك السابق ، وهو ما دفع طارق سليمان للدخول على الخط الموازى ورد على فاروق جعفر بالمستندات والاشاعات الخاصة باللاعب مشددا على أن اللاعب يعانى من مزق فى العضلتين الضامتين وتفاقمت الاصابتان بسبب خضوعه لعلاج بدائى فى غانا دون علم النادى وقال سليمان فى تصريحاته أن جعفر يقول ذلك للاحتفاظ بمنصبه كمستشار فنى للمجلس واصفا ذلك بالدفاع عن " السببوبة " وهو ما اعتبره جعفر تجاوزا فى حقه وفى اسمه ومن هنا تقدم ببلاغ ضد سليمان  قبل أن يرد الاخير ببلاغ هو اﻵخر مؤكدا أنه سيلجأ الى نقابة الاطباء التى يشرف بالانتماء إليها للتصدى لتشهيرات جعفر  باعتباره طبيبا له اسمه وتاريخه .

ومن جانبه حسم أحمد مرتضى منصور عضو مجلس الادارة والمتحدث الرسمى باسم النادى الجدل حول ملف اصابة اللاعب.

 الغاني بينجامين أشيامبونج  ،مؤكدا  أن اللاعب ليس مصابا بإصابة مزمنة، ولكنه تعرض لإصابة عبارة عن شد في العضلة الضامة وليس مزق كما قيل في وقت سابق..وهنا تجدر الاشارة الى أن اللاعب كان قد تعرض لإصابة صنفت علي أنها مزمنة ، لقطع جزء في العضلة الضامة، و كان المستشار مرتضي منصور رئيس النادي قد أعلن معاقبته لأشيمبونج بعد خصوعه للعلاج في بلده غانا بدون علم النادي ..و لكن قبل أسبوع أعلن محمد أسامة طبيب الفريق ، عن أن حالة اللاعب في تقدم، و الأشعة أثبتت أنها ليست إصابة مزمنة ، و لكنه لم ينفي وجود تمزق في العضلة الضامة .

وبناءا علي تصريحات عضو المجلس فإن المهاجم الغاني سيكون جاهزا للانتظام فى  التدريبات الجماعية خلال أسبوعين أو ثلاثة علي أقصي تقدير ، لأن الشد العضلي أبسط من التمزق بشكل كبير.

وكان الزمالك قد تعاقد مع اللاعب من نادي الداخلية في فترة الإنتقالات الصيفية الماضية بعد تألقة اللافت للنظر مع فريقه و إحرازه 10 أهداف كأحد هدافي الدوري العام للموسم الماضي .

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة