المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط
المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط


محافظ أسيوط يشن حملات لإزالة الإشغالات

خالد حسن

الثلاثاء، 03 أكتوبر 2017 - 12:52 م

 
شدد المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط على إزالة كافة الإشغالات والتعديات على حرم الطريق والتي تؤثر على الحركة المرورية بكافة مراكز وقرى المحافظة.

وأكد على نقل الباعة الجائلين ورفع كافة الإشغالات بمدينة منفلوط في أسرع وقت ممكن إلى المكان المخصص لهم والذي تم إنشائه خلال الفترة الماضية بدلاً من موقف سيارات لمدينة منفلوط والقرى التابعة لها وذلك طبقاً للقواعد والشروط المحددة والموضوعة مسبقاً، لافتاً إلى إنهاء الإجراءات القانونية وعملية التخصيص للمكان عقب دراسة الشئون القانونية بالمحافظة للمستندات والأوراق الخاصة بها.

جاء ذلك خلال اجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة بحضور المهندس محمد عبدالجليل النجار سكرتير عام المحافظة، والدكتور عواد أحمد السكرتير العام المساعد، واللواء علاء الدين منصور نائباً عن مدير أمن أسيوط، والعقيد وليد الشحات المستشار العسكري للمحافظة ورؤساء المراكز والمدن والأحياء والقيادات التنفيذية بالمحافظة.

وقال المحافظ إنه سيتم تسكين الباعة الجائلين بمدينة منفلوط بالأماكن المخصصة لذلك على أن يتم منع أي تواجد لكافتيريات أو إشغالات بهذا المكان سوى للباعة المخصص لهم المنافذ والتي يقتصر بها البيع على بعض السلع كالخضراوات والفاكهة مؤكداً على عدم السماح بأي تقاعس أو تخاذل في هذا الشأن والتنسيق مع شرطة المرافق لنقل الباعة وعدم السماح بعودتهم مرة آخرى واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد أي مخالف.

ووجه ياسر الدسوقي ؛ بالتنسيق بين رؤساء المراكز ومأموري المراكز الشرطية ومدير إدارة المرور ومباحث المرور لتكثيف الحملات الدورية واليومية لضبط مركبات "التوك توك" غير المرخصة ومنعها من السير والتأكيد على إتخاذ الإجراءات اللازمة لإصدار التراخيص حفاظاً على أرواح المواطنين.

وناقش المحافظ الموقف التنفيذي للخطة الاستثمارية للعام المالي الحالي 2017/2018 واتخاذ الإجراءات اللازمة لاستكمال تنفيذ الخطة الاستثمارية المحددة من قبل لكافة مراكز وقرى المحافظة خاصة عقب إتاحة تمويل المرحلة الأولى من الخطة بمبلغ إجمالي 69 مليون جنيه والاستعداد للمرحلة الثانية من الخطة، مطالباً بالتنسيق بين المحافظة ورؤساء المراكز والمديريات ومديري المشروعات بالمحافظة للإنتهاء من تلك الإجراءات وتجهيز باقي المستندات اللازمة لذلك.

ووافق المجلس على قبول تبرعات من المواطنين لصناديق الخدمات والتنمية المحلية والمساعدات بمركز الغنايم وحي غرب.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة