فيديو| برومو مسلسل "سابع جار"

أحمد السنوسي

الثلاثاء، 03 أكتوبر 2017 - 01:35 م

 

أطلقت الشركة المنتجة لمسلسل "سابع جار"، الإعلان التسويقي للمسلسل تمهيداً لعرضه علي قناة CBC Drama قريباً والذي يعد أول مسلسل تليفزيوني من 60 حلقة تشارك في إنتاجه الشركة ويتم عرضه خارج موسم رمضان، كما يعتبر أول مسلسل يقوم بإخراجه ثلاث مخرجات شابات هن: هبة يسري وأيتن أمين ونادين خان.

ويظهر في الإعلان التسويقي عدد من أبطال المسلسل مثل دلال عبد العزيز وشيرين وهيدي كرم وهاني عادل إلي جانب مجموعة من الوجوه الجديدة التي تشارك في المسلسل ولقطات للبناية السكنية التي تقع فيها الأحداث.

مسلسل سابع جار هو دراما اجتماعية، تدور أحداثه بشكل أساسي داخل إحدي البنايات السكنية في مصر الجديدة ليرصد قصص ساكنيها وما تحمله حياتهم من أسرار ومشاكل خلف الأبواب المغلقة، علي عكس ما يُظهرونه من سعادة بالغة، ليتتبع من خلال شخصياته الرئيسية ما قد يواجهونه من ظروف ومشاكل اجتماعية واختيارات صعبة واختلافهم داخل منازلهم وخارجها. 
 
المسلسل من بطولة دلال عبد العزيز، شيرين، هاني عادل، رحمة حسن، أسامة عباس، هيدي كرم، سارة عبد الرحمن، محمد علاء، دعاء حجازي، صفاء جلال والطفل أحمد داش، المسلسل من تأليف سيناريو هبة يسري التي تشارك في الإخراج مع أيتن أمين ونادين خان، وهو من إنتاج The Producer.



 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة