خلال وضع اكاليل الزهور الجندي المجهول بالعريش
خلال وضع اكاليل الزهور الجندي المجهول بالعريش


«حرحور» يضع أكاليل الزهور على قبر الجندي المجهول بالعريش

صالح العلاقمي

الأربعاء، 04 أكتوبر 2017 - 02:15 م

وضع اللواء السيد عبد الفتاح حرحور محافظ شمال سيناء، أكاليل الزهور على النصب التذكاري للجندي المجهول بمدينة العريش، حيث رافقه اللواء رضا سويلم  مساعد وزير الداخلية مدير الأمن، وعدد من القيادات الأمنية والعسكرية والشعبية بالمحافظة، حيث عزفت الفرقة النحاسية الموسيقى العسكرية.

وأكد المحافظ انه سيتم افتتاح عدد من المشروعات خلال الأيام المقبلة في مختلف القطاعات بمراكز ومدن المحافظة المختلفة، من بينها افتتاح مستشفيي بئر العبد ونخل المركزيين والصالة المغطاة بالعريش، مشيرا إلى اهتمام الدولة بتنمية وتعمير سيناء.

وهنأ المحافظ أبناء مصر وأبناء شمال سيناء بمناسبة هذا اليوم العظيم، موضحا أن هذا اليوم كُتب وسيظل مكتوبا في تاريخ مصر الحديثة إلى الأبد، لأنه يوم النصر والعبور والتحدي والفداء، مقدما التحية لكل من سالت دماؤهم على أرض سيناء من رجال القوات المسلحة والشرطة المدنية والمواطنين.

وقال إن المحافظة في تقدم بفضل مجهودات رجال القوات المسلحة والشرطة المدنية، ووجه رسالة إلى أهالي الشهداء أن دماء أبنائهم لم تذهب هدر، ودماؤهم هي التي حمت مصر من أن تقع في براثن الإرهاب، وأن قوات الجيش والشرطة قدموا الكثير من التضحيات من أجل الوطن خلال الفترة الماضية لعودة الأمن والاستقرار إلى البلاد.

وانتشرت قوات الأمن بشمال سيناء بشكل مكثف في عدة مناطق في المحافظة خاصة في مدينة العريش العاصمة وذلك في إطار الاحتفال بذكرى نصر أكتوبر المجيدة 1973م، حيث شهدت مدينة العريش، استنفار أمني شديد وانتشار للقوات الخاصة بجميع المداخل للمدينة، فيما شوهدت الآليات والسيارات الجيب التابعة لقوات الشرطة تنتشر بالقرب من الطرق المؤدية إلى منطقة النصب التذكاري للجندي المجهول.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة