نوال الزغبي: «الناس العزاز» سمّعِت مع المصريين.. وانتظروا مفاجآت ألبومي الجديد |حوار

أحمد السنوسي

الأربعاء، 04 أكتوبر 2017 - 02:15 م

 
حالة من النشاط الفني تعيشها النجمة نوال الزغبي، وذلك عقب تألقها الفترة الماضية ومشاركتها الأولى في غناء نوعية تترات المسلسلات من خلال أغنية "الناس العزاز" التي قدمتها في مسلسل "لأعلي سعر"، الذي قامت ببطولته النجمة نيللي كريم .

«بوابة أخبار اليوم» التقت الفنانة نوال الزغبي، للحديث عن فرحتها بنجاح «الناس العزاز» وكشف الجديد لديها في هذا الحوار:

• في البداية.. مرحبًا بعودتك مرة أخري لبلدك الثاني مصر.. كيف تري فوزك اليوم بجائزتين عن أغنية "الناس العزاز"؟

أنا سعيدة للغاية بتواجدي في مصر ، مصر أم الدنيا و أم الفن والفنانين كما أن المصريين يعتبروني مصرية، و سعيدة جداً بنجاح أول تتر مسلسل لي بهذا النجاح الكبير ،كما أن فوز أغنية "الناس العزاز" بجائزتين أفضل أغنية وأفضل تتر مسلسل لرمضان 2017، بمهرجان الفضائيات العربية"، وهذا يعطني اندفاع لغناء تترات أكتر و أكتر  بشكر كل من رشحني للفوز بهذه الجائزة .

• كيف تري النجاح الذي حققته أغنية "الناس العزاز" ؟


أغنية "الناس العزاز" سمعت جدا مع المصريين، وأفخر أن تضاف هذه الأغنية لرصيدي الفني ، وتضيف الي الكثير والكثير ، فنجاح الأغنية قبل طرح العمل المصاحبة له، جعل من الأغنية حالة رهيبة علي سوشيال ميديا بين المصريين والعرب .

• ماذا عن تعاونك مع مدحت العدل وكيف تم التنسيق على غناء تتر لأول مرة ؟

سعيدة للغاية بالعمل مع مدحت العدل الذي لمسني بكلماته قبل أغنياته، فمنذ أن تواصلنا من أجل غناء التتر أحسست بأنني في عالم تاني ، مع رقي وتحضر كلماته ، واضافة الي ذلك عملي مع صديقي النجم والملحن عمرو مصطفي الذي وضع لمساته الفنية الجميله علي الأغنية .

• نوال حدثينا عن جديدك الفني في ظل حالة النشاط الفني التي تعيشيها؟ 

أستعد خلال الفترة القادمة لطرح أغنية علي طريقة السنجيل ، كما أنني أعمل علي الأنتهاء من الألبوم الخاص بي والذي أتعاون من خلاله مع عدد كبير من الشعراء ، ويضم 12 أغنية و لهجات متنوعة  منها اللبناني والمصري والخليجي ، ونعمل علي الأنتهاء من الألبوم لأتمكن من طرحة في أقرب وقت ، ومع كل ذلك نطير الي عدد من الدول العربية والأوربية لأقامة عدد من الحفلات الفنية في ظل حالة النشاط الفني التي وضعني بها أخي ومدير أعمال مارسيل الزغبي .



22180147_1575475662475826_1902594851105586773_o
نوال الزغبي مع محرر بوابة أخبار اليوم

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة