صورة أرشيفية صورة أرشيفية

مصر للطيران تعلن اسم الفائز في مسابقة المليون ميل

إنجي خليفة الخميس، 05 أكتوبر 2017 - 11:03 ص
شاركت مصر للطيران في المسابقة التي أطلقها تحالف ستار، ضمن احتفالات التحالف بعيده العشرين، على موقعه الإلكتروني.

وسمحت مصر للطيران للعملاء بمشاركة تجاربهم الثقافية من حول العالم للحصول على فرصة الفوز بمليون ميل سفر مع واحدة من الشركات الأعضاء بالتحالف.

وبكون مصر للطيران من الأعضاء الرئيسيين بالتحالف والعضو الوحيد بأكبر تحالف طيران في العالم من منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، فقد شاركت مصر للطيران في المسابقة من خلال منح مليون ميل لأحد عملائها يتم إضافتهم إلى حساب المسافر الدائم الخاص به.

وتم اختيار المشاركات الصحيحة في المسابقة عن طريق لجنة تحكيم مستقلة ومن بين عدد هائل من الصور والمشاركات التي تقدم بها أعضاء برامج المسافر الدائم بتحالف ستار.

وتمثل هذه المشاركات التجارب الثقافية من حول العالم والتي شملت العديد من المعالم الهامة من حول العالم سواء بالولايات المتحدة الأمريكية، وأمريكا الجنوبية والطبيعة الأفريقية الساحرة ومختلف المدن الأوروبية والأسيوية. 

وأعلن التحالف في نهاية المسابقة عن المشاركات الفائزة للعملاء والتي تضمنت تجارب ثقافية مميزة مع الإعلان عن فوز 21 فرد من أعضاء برامج المسافر الدائم الخاصة بتحالف ستار، والذين كان من بينهم أحد الأعضاء الجدد ببرنامج المسافر الدائم لمصر للطيران EGYPTAIک Plus ويُدعى "Evripidis" من دولة قبرص.

وحرصت مصر للطيران على تهنئة الفائز على مشاركته في المسابقة بعدما حظيت تجربته الثقافية باختيار لجنة التحكيم.

واستمرت المسابقة طوال الفترة من 14 مايو 2017 حتى 31 يوليو 2017. واعتمدت المسابقة على الموضوع الأساسي للاحتفالية وهو "«onnecting People and Cultures" وبعد انتهاء المسابقة قام التحالف بعمل خريطة توضح الأماكن والصور الـ 21 التي حظيت باختيار لجنة التحكيم.

يذكر أن مصر للطيران قد حرصت على المشاركة بالاحتفال بالعيد العشرين بالتحالف الذي تزامن مع عيد الشركة الـ 85 بالعديد من مطاراتها حول العالم.

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة