مجلس النواب يرسل برقيات تهنئة للرئيس السيسي ووزير الدفاع في ذكرى انتصارات أكتوبر

حسام صدقة

الجمعة، 06 أكتوبر 2017 - 04:05 م

 
بعث السيد الشريف وكيل أول مجلس النواب، برقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية ، القائد الأعلى للقوات المسلحة المصرية، بمناسبة الذكرى الـ44 لنصر السادس من أكتوبر العظيم، أكد من خلالها يسعدني وبالأصالة عن نفسي وجميع أعضاء البرلمان، أن نتقدم بأخلص التهاني القلبية مقرونة بأطيب التمنيات بهذه المناسبة التاريخية التي ضحي فيها أبناء مصر البواسل بدمائهم وأرواحهم لتحقيق النصر واسترداد الكرامة، حتى أصبحت حرب أكتوبر ملحمة بطولية رائعة شهد لها العالم أجمع وكانت محل بحث ودراسة المعاهد العسكرية في العصر الحديث، كما كان هذا النصر العظيم من أعظم انتصارات الأمة العربية في تاريخها الحديث.


وإذ نؤكد بهذه المناسبة العظيمة أننا  نقف خلفكم حراساً أمناء علي الوطن ومقدساته وسلامة أراضيه. محافظين علي انجازات جيل أكتوبر التي حفظت للوطن عزته وكرامته وأعادت أرض سيناء إلي الوطن في يوم مجيد من أيام العسكرية المصرية.


وإننا إذ ننتهز هذه المناسبة العظيمة ندعو المولي عز وجل أن يعيدها علي سيادتكم بموفور الصحة ودوام السعادة وأن يوفقكم نحو تحقيق آمال شعبنا الوفي في مستقبل مشرق وغد أفضل في ظل سياستكم الحكيمة وقيادتكم الرشيدة”.


كما بعث "الشريف" برقية تهنئة إلي الفريق أول صدقي صبحي وزير الدفاع والإنتاج الحربي بمناسبة ذكرى السادس من أكتوبر والتي وصفها بأنها ستظل علامة مضيئة في تاريخ العسكرية المصرية، وستبقى دومًا شاهدًا على بطولات وتضحيات رجال قواتنا المسلحة الباسلة الذين جادوا بأرواحهم الطاهرة لتبقى مصر مرفوعة الهامة رايتها دائمًا عالية خفاقة، ذات عزة وكرامة وكبرياء ، متمنياً لكم ولقواتنا الباسلة دوام التقدم والتوفيق والنصر دفاعاً عن الوطن.


كما  بعث "الشريف" برقيات مماثلة إلى السادة رئيس أركان القوات المسلحة وقادة الأفرع الرئيسية بالقوات المسلحة مهنئهم بذكر انتصارات حرب أكتوبر المجيدة.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة