الصفحة الاولي
الصفحة الاولي


تقرأ في "اخبار اليوم " .. عادل حمودة يكشف من غزة كواليس وأسرار المصالحة الفلسطينية

وائل المزيكي

الجمعة، 06 أكتوبر 2017 - 10:45 م

 
تقرأ في جريدة أخبار اليوم عددا من الموضوعات والتقارير والحوارات والاخبار المحلية والعربية  والعالمية سواء سياسية  او اقتصادية وفنية ورياضية.
وجاء في صدر الصفحة الاولى عددا من العناوين والمانشيتات ومنها : بابا الفاتيكان يؤكد على تقديره الشخصي للرئيس السيسي .. وقمة مصرية – فرنسية نهاية أكتوبر .. وفرنسا تهنئ مصر على تحقيق المصالحة الفلسطينية .. والأمن الروسي يحبط مخططات إرهابية بمساعدة مصر.
وعلى صفحات السياسة تقرأ : عادل حمودة يكشف من غزة كواليس المصالحة الفلسطينية.. و وملف خاص عن اعياد وانتصارات اكتوبر في الذكرى الـ44 .. و48 ساعة تفصل مشيرة خطاب عن منصب مدير عام اليونسكو .. ووشكري يجتمع بالمندوبين الافارقة بالمنظمة لدعم مشيرة خطاب .
وتطالع في الموضوعات الخارجية : ترامب ينتظر خيارات عسكرية ضد نووي ايران وكوريا الشمالية . .و خاتمي تحت الاقامة الجبرية .. والبنتاجون يعلن "البغدادي " حى.
وفي قسم الاقتصاد تقرأ : حل مشاكل 4 شركات يابانية في مصر .. والغرف التجارية تتوقع انخفاض أسعار الحديد بنهاية العام الحالي ..ومنح مزايا ضريبية للمشروعات الصغيرة والمتوسطة..و شرم الشيخ تشهد مؤتمرا دوليا عن الالتزام المصرفي.
في صفحات الفن : منى عبد الغني تعترف : "افراح ابليس " حولني الى شريرة ..واحمد رزق لا يخاف من شخصية "المعزول" وهند صبري تحقق حلمها مع "حتشبسوت".
ورياضيا : لابديل عن الفوز بتذكرة المونديال .. والفراعنة جاهزون لترويض الشياطين.. ومساندة حريمي للفراعنة..والزمالك يواجه حطين السعودي وديا ..وحرب التربيطات تشتعل بين حلبية وقوطة.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة