محافظ الإسكندرية يتفقد ستاد برج العرب

أشرف شرف

الأحد، 08 أكتوبر 2017 - 09:44 ص

تفقد د.محمد سلطان محافظ الإسكندرية، اليوم الأحد، ستاد الجيش ببرج العرب، للاطمئنان على جاهزية الاستاد لاستضافة مباراة كرة القدم بين المنتخب الوطني لمصر ومنتخب الكونغو والتي ستقام بحضور 65 ألف مشجع تقريبا في تمام الساعة السابعة مساء، في إطار تصفيات أفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم بروسيا 2018.

رافق سلطان، خلال تفقده، العميد صبري الزرقا مدير ستاد الجيش، واللواء هشام شادي سكرتير عام مساعد المحافظة والدكتور محمد رضا عرابي وكيل وزارة الشباب والرياضة بالإسكندرية والمهندس أحمد عثمان رئيس حي العامرية ثاني.

واطمأن سلطان على استعداد الاستاد بكل تجهيزاته لإقامة المباراة، كما شدد على جميع الجهات المعنية برفع درجة الاستعداد القصوى في قطاعات المحافظة المختلفة بالمستشفيات ومرفق الإسعاف والدفاع المدني، والتمركز لسيارات الإسعاف وقوات الدفاع المدني حول الاستاد للتعامل اللحظي مع أي تداعيات قد تطرأ.

وأشاد سلطان بستاد الجيش ببرج العرب من حيث جودة الملعب ونظافة المدرجات، وحسن إدارته، وقدرته على استضافة العديد من مباريات، وكذا مباريات المنتخب الوطني لكرة القدم، مشيرا إلى أهمية المنشآت الشبابية والرياضية في الإسكندرية.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة