مجدي عبد الغني لاعب الأهلي السابق
مجدي عبد الغني لاعب الأهلي السابق


مجدي عبد الغني : هدفي سيظل تاريخياً.. ومباراة الكونغو تحتاج 11 راجل

وائل المزيكي

الأحد، 08 أكتوبر 2017 - 04:47 م

أكد مجدي عبد الغني لاعب الأهلي السابق، أن هدفه في هولندا بمونديال 1990 سيظل تاريخياً ، مشيراً إلي أن إنه يتمنى أن يصعد المنتخب الوطنى للمونديال، ويكرر إنجاز جيل 90، موضحا أن الجماهير تتعمد مداعبته بالإفيه الخاص بهدفه فى كأس العالم عام 90.

وأشار عبد الغني في تصريحات لقناة "ON Sport"، إلي أن مباراة اليوم أمام الكونغو لا تحتاج لمدير فني أو اتحاد كرة بينما تحتاج 11 راجل في الملعب للفوز باللقاء واستغلال الفرصة التاريخية للصعود إلي المونديال بعد غياب 28 عام.

وكشف البلدوزر، أن محمود الجوهري المدير الفني السابق للمنتخب قال للاعبين في مباراة الجزائر التي حسمت وصول الفراعنة إلي مونديال 1990 "انتم أسود النهاردة وعايزه تطلع من القفص".

ويستعد المنتخب الوطني لمواجهة نظيره الكونغو في مباراة حسم تذكرة التأهل لكأس العالم روسيا 2018 ، والتي يستضيفها استاد برج العرب في تمام الساعة السابعة مساءً.

ويحتاج منتخب الفراعنة للفوز بأي نتيجة علي منتخب الكونغو ، خاصة بعد تعادل منتخب أوغندا صاحب المركز الثاني بالمجموعة سلبياً مع نظيره الغاني ، في المباراة التي جمعتهما أمس علي استاد مدينة كمبالا الأوغندية ، ليتوقف رصيد الأوناش عند النقطة 8.

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة