فرحة غامرة بفوز مصر بالشرقية

احتفالا بالمونديال: الشربات مجانا الكافيهات وفرق الطبل البلدي تطوف شوارع الشرقية

سناء عنان

الأحد، 08 أكتوبر 2017 - 10:34 م

عمت الفرحة والبهجة مدن وقرى محافظة الشرقية بفوز المنتخب المصري على فريق الكونغو وتأهله للمونديال لكأس العالم بروسيا 2018 حيث خرج الآلاف من المواطنين إلى الميادين والشوارع حاملين إعلام مصر ورددوا الهتافات المؤيدة للمنتخب لأدائهم الرائع في المباراة ورفع اسم مصر عاليا.

واكتظت الشوارع بالسيارات المزينة بالإعلام والورود والتي أطلقت السارينات المتنوعة تعبيرا عن فرحتهم كما قام قادوا الدراجات البخارية  بتنظيم تشكيلات بمركباتهم المزينة بإعلام مصر وتقديم عروض حركية مكوكية.

كما تسابق أصحاب المقاهي والكافيهات في توزيع المياه الغازية والمشروبات الساخنة والمثلجة مجانا على روادها والمارة تعبيرا عن فرحتهم بفوز مصر، وقام المواطنون في تقديم العروض الراقصة وإطلاق الألعاب النارية والبالونات الممتلئة بالغاز تعبيرا عن فرحتهم بهذا النصر.

وغطت أعلام مصر واجهات المحال التجارية والمنشآت الخاصة والتي تزينت بالمصابيح الكهربائية الملونة.

وطافت فرق الطبل البلدي والمزمار جميع أرجاء المحافظة واستمرت في عزف الأناشيد والأغاني الوطنية والشعبية حتى ساعة متأخرة من الليل.

وقد اكتظت الشرفات بالنسوة اللاتي سارعن بإطلاق الزغاريد وإلقاء الورود والشيكولاتة على المارة.

وعلى الجانب الآخر شهدت جميع شوارع مدن المحافظة تواجد أمنى ومروري مكثف بإشراف اللواء رضا طبلية مدير امن الشرقية لتأمين مواطني المحافظة وتسيير حركة المرور بعيدا عن مواكب الاحتفالات ولمواجهة أي مظاهر للشغب وتحقيق الانضباط.

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة