أهالي الوادي الجديد: »يا صلاح يا صلاح .. ينصر دينك يا صلاح«

خالد عز الدين

الأحد، 08 أكتوبر 2017 - 11:20 م

فرحه كبيره عاشها شباب وأهالي محافظة الوادي الجديد بعد تأهل المنتخب الوطني لمونديال كأس العالم القادمة بروسيا، حيث خرج شباب الوادي الجديد الشوارع حاملا الأعلام بعد انتهاء المباراة مؤكدين بأن هذا النصر وتلك الفرحة كنا في انتظارها منذ 28 عام وان شباب المنتخب القومي الحالي بقيادة النجم محمد صلاح حققوا حلم المصرين بالتأهل لكأس العالم.

وقال يحي دياب من أهالي مدينة الخارجة بأن منتخب مصر لعب مباراة عصيبة أمام فريق لا يبغي من اللعب شيء ولعب المنتخب الكنغولي مباراة باردة الأعصاب ولذلك تميز وتفوق في بعض الفترات إلا أن رجولة اللاعب المصري وإصراره على الفوز كان حليف المنتخب القومي. 

وقال إسماعيل خضر بان الشاشات التي وفرتها المحافظة ساهمت إلى حد كبير في تجميع الشباب أمام تلك الشاشات العملاقة بميادين المحافظة وهو ما أضاف بهجة وخدمة الاستمتاع بالمباريات القومية وكافة الأحداث التي تساهم بدورها في تعميق الانتماء للوطن خاصة من خلال الرياضة التي تستطيع أن تجميع أمامها الكبير والصغير.

وقال سيد علي من أهالي مدينة الخارجة بان المباراة راحت ورجعت مرة أخرى بدعوات المصرين وبرجولة الأداء ولكن يجب أن يتم تطوير أداء المنتخب للأفضل خاصة إننا سنلعب أمام فرق عالميه ولابد من تجديد الدماء بدفع وجوه جديدة للمنتخب.

وكانت مدن ألمحافظه الخمسة بالخارجة والداخلة والفرافرة وباريس وبلاط قد شهدت بث مباشر على الشاشات العملاقة بالميادين ألعامه والأندية ومراكز الشباب.

على جانب أخر نظم شباب مدينة ألخارجه "زفه بالسيارات" ورددوا هتافات للنجم محمد صلاح الذي قاد المنتخب القومي للوصول إلى المونديال مرددين هتافات منها، "يا صلاح يا صلاح .. ينصر دينك يا صلاح".

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة