فرحة الفراعنة بالتأهل للمونديال - تصوير: عصام صبري وإيهاب عيد
فرحة الفراعنة بالتأهل للمونديال - تصوير: عصام صبري وإيهاب عيد


والد الشناوي: أخبرت ابني في الصباح بالتأهل للمونديال

نبيل التفاهني

الأحد، 08 أكتوبر 2017 - 11:29 م

أعرب ناصر الشناوي والد الحارس أحمد الشناوي عن سعادته وفرحته العظيمة بفوز مصر على الكونغو ووصولها لكأس العالم لكرة القدم.

وقال إنه كان يعيش الحدث منذ أسبوع وبداخله شعور بأن أبطالنا سيحققون أمل الشعب المصري، وأخبرت "أحمد" في اتصال صباح اليوم أننا سنحقق الفوز بل قلت له أن الفوز سيتحقق في نهاية المباراة وصحيح اننى عشت أصعب لحظات حياتي بعد تسجيل الكونغو هدف التعادل الا اننى لم أفقد الأمل في تحقيق الفوز والحمد لله الذي حقق امنيتى.

وأضاف ناصر الشناوى أنه صحيح كان يتمنى أن يشارك نجله في المباراة التاريخية إلا انني أقول أن الحضرى كان أكثر من رائع  وأنقذ مصر من هدف محقق في بداية الشوط الثاني كان يمكن أن يغير من سير المباراة وأكد أنه متعود أن يشاهد المباريات الهامة ومباريات الزمالك التي يشارك فيها أحمد وحده حتى يعيش انفعالاته كاملة بلا محاذير وبقية أسرته يشاهدون المباريات بدونه وكان أول مكالمة تهنئة تلقاها أحمد بعد المباراة من والديه  كما قدم ناصر الشناوى التهنئة لكل المصريين.

وكانت مصر قد حسمت تأهلها إلى كأس العالم روسيا 2018، بعد الفوز على الكونغو بهدفين مقابل هدف أحرزهما النجم محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول، وتصدرت مصر مجموعتها برصيد 12 نقطة من 5 مباريات ولا تنتظر نتيجة المباراة الأخيرة أمام غانا التي تجمد رصيدها عند 6 نقاط.



الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة